موعد ترسيم “هان سونغ وو” فرقة “Victon” وتصنيفات فرق الفتيات لشهر يوليو

ننشر لكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام آخر الأخبار عن موعد ترسيم الفنان والنجم “هان سونغ وو” أحد أعضاء فرقة “Victon” للموسيقى الرسمي، كما أننا نتطرق لنعرض لكم قائمة تصنيفات قيمة “العلامة التجارية” الخاصة بشهر يوليو الجاري وبالتحديد لفرق “الفتيات” زوار موقعنا الكرام.

موعد ترسيم “هان سونغ وو” الرسمي أحد أعضاء فرقة “Victon”

قام النجم “هان سونغ وو” أحد أعضاء فرقة “Victon” الموسيقية بالإعلان عن موعد ترسيمه الرسمي، إذ أنه أكد الخطط المقررة لعملية ترسيمه، حيث يُعتبر هذا الأمر أحد أكثر الأمور التي كان في أشد الانتظار لها.

قامت وكالة PlayM لأعمال الترفيه في يوم الجمعة الماضي الموافق 17 يوليو بالإعلان بشكل رسمي عن إصدار “هان سونغ وو” لأول ألبوم له يُسجله كعضو منفرد، كما أنه أعلنت عن موعد إصدار هذا الألبوم والذي سيكون في 10 أغسطس المقبل للعام الجاري 2020.

بالتأكيد سيحصل الفنان “هان سونغ وو” علي لقب “أول أعضاء فرقة Victon يتم ترسيمه بشكل منفرد” ويُعتبر هذا اللقب يتم إهدائه لأحد أعضاء الفرقة مرة أخري إذ مر عليه 4 أعوام لم يستطع أي شخص الحصول علي هذا اللقب. هذا الأمر الذي دفع النجم “سونغ وو” للحديث في السابق عن أمر كتابته لموسيقاه الخاصة، ذلك الأمر الذي دفع الجمهور والمعجبين لتوجيه سؤالهم:

  • هل سيقوم “هان سونغ وو” بإصدار أغاني خاص به من تأليفه أم أنه سيكون مصيره مثل باقي الفرق الغناء فحسب بدون المشاركة في التأليف؟!

إلا أنه من المقرر أن يقوم بفعل كلا الأمرين، حيث أنه سيعمل علي إصدار أغانٍ خاصة به من تأليفه بالكامل، كما أنه بالطبع سيُشارك في كتابة الأغاني الخاصة بفريقه وربما يُقوم بالاشتراك مع أحد الكتاب في تأليف أغانيه كذلك ليتمكن من توفير أفضل الأغاني لأفضل جمهور ومتابعين علي الإطلاق.

آخر مرة تم الترويج للفنان “هان سونغ وو” عندما كان أحد أعضاء فرقة X1  هذه الفرقة الخاصة بمشروع “Produce X101″، إلا أنه استطاع أن يتم الترويج للفنان “هان سونغ وو” مرة أخري بداخل فرقته “Victon” وكان ذلك منذ عدة شهور خلال هذا العام 2020، وبالتحديد عند عودة الفرق للبدء باستكمال ألبومها المصغر “Continuous”، ولازال الجميع في غاية الحماسة لسماع أغاني “هان سونغ وو” الأولي.

تصنيفات “قيمة العلامة التجارية” لفرق الفيتات – شهر يوليو 2020

مرة أخري يُعلن معهد “الأبحاث للأعمال الكورية” عن نتائج تصنيفات فرق الفتيات وبالتحديد ضمن قائمة “قيمة العلامة التجارية” لشهر يوليو الجاري لعام 2020، أما بالنسبة لأعمال ترتيب الفرق فيكون علي حسب العناصر التالية:

  • تحليل المقبلين علي الأغاني
  • الترويج للأغاني والتغطية عبر الإعلام
  • التفاعلات معها

أما بالنسبة لهذه الأبحاث فلقد تمت علي 510 عضوة من فرقة الفتيات المختلفة، وقد تم فيما بين 19 يونيو حتي 20 يوليو. وفيما يلي أبرز التصنيفات:

  1. (جيني) أحد أعضاء فرقة “BLACKPINK”
  2. (ليسا) فرقة “BlackPink”
  3. (جيسو) فرقة “BlackPink”
  4. (سِلغي) فرقة “Red Velvet”
  5. (آيرين) فرقة “Red Velvet”
  6. (روزي) فرقة “BlackPink”
  7. (هواسا) فرقة “MAMAMOO”
  8. (آرين) فرقة “Oh My Girl”
  9. (أونها) فرقة “GFRIEND”
  10. (شِنبي) فرقة “GFRIEND”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد