بعد تصحيح أخطاء برنامج Music Bank | فرقة Exo-Sc في المركز الأول

تمكنت الوحدة الفرعية من فرقة Exo والتي تحمل الاسم “Exo-Sc” من أن تتمكن من الحصول على المركز الأول داخل برنامج الموسيقي الشهير “Music Bank”، ولقد شاهدنا فى آخر التقارير بأن الإحصائيات كانت تشير بأن:

  • فرقة Blackpink هي التي احتلت المرتبة الأولي
  • بينما فرقة Exo-Sc هي التي احتلت المرتبة الثانية

ليقوم البرنامج مرة أخري بمراجعة عمليات جمع النقاط وإعادة ترتيب الفرق، حتي يجدوا أن فرقة Exo-Sc هي التي قد احتلت المركز الأول وعن جدارة، بينما تراجعت فرقة BlackPink لتحتل المرتبة الثانية، وقد قامت بالاعتذار رسمياً عن هذا الخطأ الشنيع، نغطي لكم هذا الخبر بالكامل زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام.

بعد تصحيح النتائج..فرقة Exo-Sc في المرتبة الأولى ببرنامج Music Bank

قام برنامج Music Bank بنشر بيان رسمي عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي وكان يحمل البيان رسالة في غاية الأهمية التي قدمت الكثير من المفاجآت لجميع المتابعين، أما بالنسبة إلي الرسالة بداخل البيان فلقد كانت كالآتى:

مرحباً بكم معكم طاقم وفريق عمل برنامج الموسيقي الشهير “Music Bank”، إننا نعتذر رسمياً ونود أن نخبركم عن أنه يتواجد خطأ وكان ذلك بالتحديد في مراتب حلقة 24 يوليو، ويرجع هذا الخطأ الشنيع في عملية احتساب وجمع الأرقام والنقاط بشكل غير صحيح بتاتاً.

لهذا نود أن نخبركم بأنه قد تم تصحيح مراتب الأسبوع الرابع الخاص بشهر يوليو لعام 2020، وبعد التصحيح وُجد أن الوحد الفرعية وفرقة Exo-Sc قد تمكنت من أن تحتل المرتبة الأولي وبجدارة، في حين أن فرقة BlackPink قد حازت علي المرتبة الثانية وليس العكس تماماً مثلما حدث في البداية.

الأساسيات القائم عليها احتساب الأرقام داخل برنامج Music Bank

وحتى تتمكن الشركة من توضيح كافة الأسباب وحتى يكون عذرها مقبولاً فإنها في نفس البيان أكملت رسالتها والتي ختمتها بكيف يقومون بحساب الأرقام وعلى أي أساس يتم ذلك. وفيما يلي باقي نص الرسالة التي تم ذكرها في البيان الذي أعاد ضبط ترتيب الفرق مرة أخرى:

أما بالنسبة إلي مخططات برنامجنا Music Bank للموسيقى، فإنه يتم احتساب الارقام من خلال الاعتماد علي الكثير من العوامل، وهي كالآتي:

  • عدد الإستماعات الرقمية للفرقة
  • مرات الظهور بداخل البرنامج
  • من يُفضله المشاهدون وبكثرة؟!
  • مبيعات الألبومات للفرق
  • قياس الظهور علي البرامج التلفازية
  • قياس الظهور في البث المباشر واللقاءات مع الآخرين

أما بالنسبة إلي النقطتين الأخيرتين الخاصة بقياس الظهور وكذلك عدد مرات البث المباشر، فإنه يتم احتساب أرقامهم من خلال عدد المرات التي تم تشغيل الأغنية الخاصة بالفريق من قبل المستمعين وبالتحديد علي برامج KBS.

أما بالنسبة إلي الخطأ الفادح الذي حدث والذي أدى لاختلاف ترتيب الفرق فلقد كان خللاً في حساب هذا المقياس الذي قمنا بتوضيحه بالأعلى. ولكن نظراً لأنه بدأت علينا الشكوك فقمنا بمراجتها مرة أخرى وبالفعل تم التأكد من وجود خللٍ في عملية “احتساب الأرقام”.

مرة أخرى نعتذر لجميع المشاهدين بشكل رسمى لجميع الفنانين ولعشاق برنامج Music Bank، وذلك لأننا تسببنا في هذا التوتر، ومرة أخرى نقول لكم بأننا سنبذل قصاري جهدنا في المستقبل للتأكد من عدم تكرار هذه المشكلة مرة أخرى.

بعد تعديلات البرنامج، حصلت فرقة Exo-Sc علي 6,431

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد