منذ شهرين من عرضه | يحصل مسلسل Defending Jacob علي تقييم جيد

مسلسل Defending Jacob هو واحدٌ من المسلسلات الشهيرة التي تم عرضها مرخراً وبالتحديد منذ شهرين، إذ تم طرحه في 24 أبريل السابق وبالتحديد علي منصة Apple TV+. شهد المسلسل إقبال كبير جداً من المشاهدين من أنحاء العالم عبر منصة أبل تي في بلس، إذ أن عدد تقييماته قد تخطت 71% وبالتحديد علي موقع تقييم الأفلام والمسلسلات والأعمال السينمائية الشهير جداً Rotten Tomatoes وفقاً للتقارير والإحصائيات التي تم نشرها علي الموقع الكبير To5Mac9، أما بالنسبة لقصة المسلسل فهي مستوحاة بالكامل من رواية حاملة لنفس اسم المسلسل، في حين أنه كان من بطولة النجم العملاق “كريس إيفانز” وبجانبه “ميشيل دوكيري” وغيرهم من مشاهير الفن الغربي.

قصة مسلسل Defending Jacob

تبدأ أحداث القصة بالكامل في ولاية ماساتشوستس وهي إحدي ولايات الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من أكبر الولايات من حيث السكان. وتدور باقي أحداث القصة علي أن يلعب “إيفانز” دور المحامي المحلي، وبالتالي يسيطر عليه التوتر في إما أن يتمسك بالقانون أو أن يحمي ابنه مما يضيف الحيرة الكبري في الموضوع، بينما استطاع المسلسل أن يحتوي علي أبطال مشهورين جداً ذات الأمر أكثر حماسة مما عمل علي جذب ملايين الجماهير من مختلف أنحاء العالم وحصوله علي هذا التقييم الأكثر من رائع ألا وهم:

جايدين مارتيل، شيري جونز، بيتي جابرييل، ساكينا جافري

آخر الأعمال علي منصة Apple TV+

ونظراً لما حققه مسلسل Defending Jacob فإن منصة Apple TV Plus بدأت تتوالي علي شراء حقوق الأفلام والمسلسلات الجديدة لزيادة الأمر أكثر متعة وليكون أكثر إثارة ليستقطب مزيداً من الزوار من مختلف أنحاء العالم، أما بالنسبة لآخر التقارير فتشير بأن المنصة قد قررت شراء حقوق فيلم GreyHound وهو واحدٌ ضمن الأفلام القادمة الجديدة تحت تصنيف أفلام الأكشن والحركة والحرب والإثارة. حيث يأتي هذا الفيلم من بطولة “توم هانكس” النجم العالمي الكبير، وكان تلك واحدةٌ من أفضل المبادرات علي الإطلاق وبالتحديد بعد غلق كافة الأماكن العامة التي كانت مخصصة لعرض الأفلام في جميع أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا أو ما يُطلق عليه “كوفيد 19- Covid19”.

بينما كشفت صحيفة “فاريتي” بأن الصفة قد تمت بنجاح فيما بين أبل تي في بلس وفيلم توم هانكس الجديد من شركة Sony، وسيتم إضافته ضمن محتويات المنصة في الأسابيع القادمة والذي سيكون ضمن خطة تطوير جديدة.

الموسم الثاني مسلسل See

استطاعت منصة Apple TV+ أن تجعل ديف باوتيستا ينضم لاستكمال أحداث تصوير الموسم الثاني من مسلسل See والذي استطاع موسمه الأول تحقيق نجاح باهر، إذ يشارك فيه كذلك الممثل “أدريان بول” ممثل أمريكي مشهور جداً وبالأخص في سلسلة HighLander. بينما المسلسل من بطولة “جيسون موموا” و “ألفري وودارد”. بينما أشارت تقارير موقع tvseriesfinale بأنه من المحتمل أن يؤدي “بول” دور “لورد هارلان” وهو حاكم أقوي مدينة في المملكة.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد