فرقة BTS ووكالتها Big Hit Entertainment تتبرع بمليون مدولار لـ Crew Nation

نغطي خبر قيام فرقة BTS ووكالتها Big Hit للترفيه بالتبرع بمبلغ مالي قدرها 1,000,000 دولاراً أمريكياً إلي طاقم Cew Nation وذلك لمساعدة الناس بشأن فيروس كورونا المستجد والاسم العلمي له (كوفيد19-Covid19).

تبرع BTS ووكالة Big Hit للترفيه إلي Crew Nation

في 22 يونيو الماضي قام أحد المصادر لـ Variety بالإعلان عن تبرع كلاً من فرقة BTS ووكالة Big Hit Entertainment وهى الوكالة لهذه الفرقة الموسيقية بمبلغ كبير جداً، وبالتحديد إلي Crew Nation. ولمن لا يعرف ما هي Crew Nation؟!

فهي عبارة عن حملة تم إنشاؤها وإطلاقها من قبل Live Nation، تم إطلاق هذه الحملة بالتحديد في شهر مارس الماضي وذلك أثناء إنطلاق فيروس Covid19 في جميع أرجاء الأرض، حيث أن الحملة استطاعت أن تحصل علي تبرع كبير جداً كانت قيمته 5 مليون دولاراً أمريكياً، كما أنها أكدت بأنها ستتمكن من جمع 5 مليون دولار حيث سيتبرع بها الفنانين والمعجبين والموظفين، أما بالنسبة إلي الحملة فهي تقوم بتقديم صندوق للمرة الواحدة حيث تكون قيمته (1000 دولار) لأفراد الطاقم الذين يحصلون علي 50 بالمئة فما فوق من دخلهم في عروضهم المباشرة علي التطبيقات المدفوعة وغيرها.

سبب تبرع BTS بهذا المبلغ

لقد شاهدنا سابقاً قيام فريق الموسيقي الشهير BTS بالتبرع لحملة “حياة السود مهمة” هذا الأمر الذي قاد فريق معجبي الفريق لجمع 1 مليون دولار أمريكي في يوم والتبرع به لتلك الحملة. وبالتالي فإنه من المقرر قيام هذا الفريق بهذه الحملة مجدداً لاستجابتهم للفريق الموسيقي BTS ولولعهم وحبهم الشديد لهم.

أما بالنسبة إلي سبب التبرع فإنه من المعروف بأن فرقة BTS قد قامت بالتخطيط للقيام بجولة عالمية كبيرة لهذا العام 2020، ولكن نظراً للظروف الحالية التي نمر بها بسبب فيروس كورونا المستجد، فإنهم قاموا بالتبرع لحملة Crew Nation، أما بالنسبة إلي الهدف من ذلك فيمكن في مساعدة الناس الذي كانوا سيمتلكون دوراً كبيراً في تنظيم الحفلات، حيث ظهر في الإعلانات بأن هذا التبرع يعد واحدٌ ضمن أكبر تبرعات الفنانين والفرق الموسيقية التي استطاع صندوق Crew Nation أن يجمعها منذ إطلاقه.

تصريحات BTS بشأن فيروس كورونا المستجد

هذا الأمر الذي دفع بالفرقة أن تقوم بنشر تصريحاتها بشأن فيروس كورونا المستجد، حيث أنها قالت:

في حالة لم يتم انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) الوباء العالمي بهذا الشكل، لكنّا جميعاً الآن أكثر من سعداء وبالتحديد بسبب جولتنا التي كنا سنخوضها في جميع أنحاء العالم مع أناس كثر في الحفلات المباشرة. بالطبع نعلم أن الكثيرون لازالوا في حاجة مُلحّة وشديدة للعون والمساعدة بسبب هذا الفيروس، وأردنا أن ندعم كل من نستطيع، وكان تبرعنا الآخير بهدف دعم طاقم صنّاع الموسيقي في جميع أنحاء العالم عن طريق هذا التبرع، وكلنا آملٌ كبير لنلتقي بجميع المعجبين علي المسرح عما قريب.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد