BTS يحصل علي الشهادة الفضية من UK وعودة “إريك نام” هذا الصيف

ننشر لكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام آخر أخبار الكيبوب، حيث أن فرقة BTS تبهرنا مرة أخرى في مواصلتها لتحقيق العديد من الإنجازات إذ أنها قامت بتحقيق إنجاز تاريخي جديد حيث أنهم تمكنوا من أن يكونوا الفنان الكورى الوحيد الذي يحصل علي الشهادة الفضية من  UK لـ 6 ألبومات خاصة بهم، بجانب ذلك أكد النجم “إريك نام” أنه سيعود مرة أخرى للموسيقى خلال هذا الصيف.

BTS يحقق إنجاز تاريخي جديد ليصبح أول فنان كوري يحصل علي الشهادة الفضية في UK

كالعادة المعتادة تواصل فرقة BTS إبهارنا باستمرار عبر تحقيقها للعديد من الإنجازات في الآونة الأخيرة فكما رأينا أنها استطاعت أن تدخل موسوعة جينيس لكسر رقم قياسي جديد، بجانب ذلك استطاعت أن تكون ضمن أعلى الفرق للألبومات المادية مبيعاً وجنياً للأرباح، بجانب هذا استطاعت أن تحصل علي الشهادة الفضية لـ 6 من ألبوماتها لتصبح بذلك أول فنان كوري يحقق هذا الإنجاز علي مر التاريخ.

حيث أن ألبوم “Face YourSelf” وهو الإصدار الياباني الأول لهم استطاع أن يحصل علي الشهادة الفضية في المملكة المتحدة، حيث أنه في يوم الجمعة الماضى الموافق 10 يوليو أعلن BTS عن اكتمال الألبوم الياباني “Face YourSelf” هذا الألبوم الذي تم إصداره عام 2018 في شهر أبريل بالتحديد، والذي استطاعت فرقة BTS أن تنال الشهادة الفضية عليه.

من المعروف أن جوائز BRIT المعتمدة يتم إدارتها من قبل شركة “التسجيلات الصوتية البريطانية” وهي عبارة عن جمعية تجارية تختص بأمور صناعة الموسيقى التي تم تسجيلها في المملكة المتحدة، وبالتالي فإنه ليتمكن أي ألبوم من الحصول علي الشهادة أو الجائزة الفضية فإنه يلزم أن يصل لرقم 60,000 عملية بيع.

هذا الرقم الذي استطاع تحقيقه الألبوم الياباني الإصدار الأول “Face YourSelf” ليُصبح بذلك إجمالي عدد الألبومات الحاصلة علي الشهادة الفضية 6 ألبومات والـ 5 الباقيين هم:

  • ألبوم “Love YourSefl: Map Of The Soul:7”
  • ألبوم “Love Your Self: Tear”
  • ألبوم “Map Of The Soul: Persona”
  • ألبوم “Answer”
  • ألبوم “Love YourSelf: Her”

بجانب ذلك فإنهم استطاعوا أن يحصلوا كذلك على الشهادة الفضية لأغنية “Boy with Luv” وكان ذلك في فبراير الماضي، في حين أن ألبومهم “Love YourSelf: Answer” استطاع الحصول علي الشهادة الذهبية في “المملكة المتحدة” لُيصبح الألبوم الكوري الأول الذي يصل لهذه المكانة.

عودة النجم “إريك نام” خلال هذا الصيف

نظراً لانتشار العديد من التساؤلات حول النجم “إريك نام” فاضطرت وكالته لنشر التقرير الرسمي لإبراز العديد من التصريحات و للقضاء علي تلك الشائعات، حيث أنها قالوا بأن “إريك نام” سيعود مرة أخري في 30 يوليو المقبل، ولن يعود خالي اليدين بل سيأتيكم بألبوم مصغر جديد. حيث أنه قد عمل بجد لإخراج هذا الألبوم الذي من المقرر أن يجعل لديكم رغبة كبيرة في الاستماع إليها لعدة مرات، كما أنه سيلائمكم كثيراً في حالة كنتم تفكرون في الاستمتاع بالإجازة، فقط انتظرونا.

وهذه هي العودة الأولي للفنان “إريك نام” حيث أنه اختفى منذ 8 أشهر منذ إصداره لألبومه الإنجليزي “Before We Start” في شهر “نوفمبر” الماضي لعام 2019، أما بالنسبة إلي الأغنية المقبلة فيقول الكثيرون بأنه قد قام بكتابتها بعد نهاية جولته في “الولايات المتحدة الأمريكية” في أوائل هذا العالم 2020، وهي ستكون أكثر الأغاني تفائلاً يظهر خلاله رغبة الناس في الهروب من الواقع للذهاب للأماكن الأخرى.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد