فرقة BTS تحقق رقم قياسي تاريخي جديد في مخططات بيلبورد للأغانى

كالعادة المعتادة تعودنا دوماً أن تقوم فرقة BTS بإبهارنا دوماً هذا الأمر الذى جعلها تتصدر فى العديد من المخططات الأسبوعية لمخططات بيلبورد بشكل دائم. ولهذا فهى استطاعت حقاً أن تقوم بتحقيق رقم قياسي تاريخ جديد ألا وهو أنها استطاعت أن تتصدر مخطط بيلبورد للأغانى الرقمية فى جميع انحاء العالم لـ 20 مرة على التوالى. نتابع معكم هذا الخبر بالكامل خلال هذه المقالة زوار موقعنا الكرام.

BTS أول فنان يتصدر مخطط بيلبورد 20 مرة على مر التاريخ

استطاعت فرقة BTS أن تقوم بكسر الرقم العالمى فى تصدر مخططات بيلبورد، حيث أنها فور إصدارها لأغنية Stay Gold مباشرة استطاعت أن تحتل المرتبة والمكانة الأولى فى مخطط بيلبورد، ولمن لا يعرفه فهو مخطط عالمى يقوم بنشر مخطط بشكل أسبوعى لسيطرة الأغانى فى العالم والأكثر إقبالاً فى جميع الدول. وهو خاص بالأغانى الرقمية للأسبوع الواحد.

حيث أن أغنية Stay Gold التى أطلقتها فرقة BTS  استطاعت أن تحتل المرتبة الأولى ضمن مخطط “بيلبورد” للأسبوع الماضى الذى انتهى فى 4 يوليو الجاري لعام 2020. ومن هنا استطاعت فرقة BTS أن تحصل على المرتبة الأولى داخل مخطط بيلبورد على 20 مرة.

بالفعل يا له من إنجاز عظيم وجديد، وأحد أبرز وأروع تلك الأمور هو أن فرقة BTS استطاعت أن تحطم الرقم القياسى العالمى فى تاريخ الفن فى تصدر مخططات بيلبورد. إذ أنهم استطاعوا أن يكسروا ويحطموا الرقم القياسى السابق لأى فنان استطاع تسجيله فى تاريخ الفن بأن يتصدر مخططات بيلبورد.

أغانى فرقة BTS التى تصدرت بها داخل مخططات بيلبورد

تُعد فرقة BTS أحد أروع الفرق الموسيقية على الإطلاق والتى تشهد إقبالاً كبيراً من الجماهير من جميع أنحاء العالم، ولقد شاهدنا العديد من التعاونات التى قامت بها مثل التبرع لحملة “حياة السود تهم”، وكذلك التبرع بمليون دولار لحملة أخيرة. والأروع من ذلك هو حب الجماهير لهم بشكل كبير والدليل على هذا هو أنه فور تبرع فرقة BTS لحملة “حياة السود تهم” بمليون دولار. قام المتابعين بإنشاء حملة على مواقع التواصل الاجتماعى للتبرع بمليون دولار فى أقل من 24 ساعة. وبالفعل استطاعوا النجاح فى تحقيق هذا الأمر. ويا له من شرف وفخر كبير لفرقة BTS لقيام المعجبون به.

أما بالنسبة إلى الأغانى التى استطاعت أن تحتل المرتبة الأولى فى مخطط بيلبورد فهى كالآتى:

“Spring Day” و “Blood Sweat & Tear” و “Fire” و “Not Today” و “DNA” و “Mic Drop” و “Don’t leave me” و “Fake Love” و “Idol” و “2! 3!” و “Boy With Luv” و “Dream Glow” و “A brand new day” و “All night” و “Heartbeat” و “Lights” و “Make it right” و “Black Swan” و “ON” والآن مع “Stay Gold”

إحصائيات لا تعرفها عن تحقيق BTS لأرقام قياسية بمخطط بيلبورد

إن كنت تعتقد بأن هذا هو الإنجاز الوحيد فأنت مخطئ، لأن فرقة BTS فور دخول أغنيتهم Stay Gold فى المرتبة الأولى وتصدر مخطط بيلبورد للأسبوع الماضى، فإنها بذلك تكون حققت:

  • دخول فرقة BTS لمخطط بيلبورد ضمن قائمة أفضل 10 أغانى متصدرة 89 مرة

وهو يُعد رقم قياسى تحطمه BTS داخل مخططات بيلبورد باستمرار

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد