إليكم الخطط الرسمية لآخر أغاني فرقة BTS الجديدة المقرر عرضها قريباً

نغطي لكم خبر إعلان فرقة BTS بشكل رسمي عن خططها المؤكدة والتي تعمل عليها حتي تتمكن من إصدار أغنيتهم الجديدة والتي من المقرر إطلاقها في شهر أغسطس المقبل، كما أنهم في بيانهم بأن الأغنية ستحمل الكثير من المفاجآت ويتوقعون بأن تنافس كثيراً وتحقق لهم المزيد من الألقاب والإنجازات، نغطي لكم الخبر بالكامل زوار موقعنا الكرام موقع “مزيكا توداي”.

BTS تُعلن عن خططها الرسمية لإصدار أغنيتها الجديدة

قامت فرقة BTS يوم الأحد الموافق 26 من شهر يوليو لعام 2020 الجاري، بعقد بث مباشر صوتي علي تطبيق V Live الخاص ببث الأغاني الصوتية لكبار المشاهير حول العالم، حيث أنهم خلال البث الصوتي تطرقوا للكثير من المواضيع الهامة، أما أحد أبرز تلك المواضيع فلقد كان حديثهم عن ألبومهم الجديد.

حيث أنهم أكدوا بأن هذا الألبوم الجديد سيتم إصداره مبكراً لهذا العام 2020، حيث أن كافة الأعضاء شاركوا في إعداده بشكل مباشر ورئيسي وليس مثلما يفعلوا كل مرة وذلك بغرض أن يتمكنوا من إصداره مبكراً لأغلي متابعين وجمهورهم العزيز.

وتابعت فرقة BTS قائلة بالرغم من أن الألبوم سيتم إصداره فى النصف الثاني لهذا العام، إلا أننا نعمل علي التخطيط علي إصدار أغنية جديدة وبالتحديد سيتم إطلاقها في 21 أغسطس، حيث أن كلماتها ستحتوي علي الكثير من المفاهيم الصيفية إلا أنها ستكون باللغة الإنجليزية.

أما بالنسبة فيما يتعلق بالألبوم الجديد القادم لفرقة BTS فلقد الأعضاء خلال البث الصوتي علي تطبيق V Live كذلك بأنهم قد انتهوا من كافة أعمال تصوير الألبوم، كما أن وكالة Big Hit للترفيه، أكدت علي خبر إصدار أغنية جديدة لفرقة BTS وبالتحديد في 21 أغسطس لهذا العام، أما بالنسبة إلي المنصات التي ستتوافر عليها الأغنية فستكون منصات استماع الأغاني الكورية وكذلك المنصات العالمية. واختتم فريق BTS نهاية البث بشكر جميع المتابعين، وطلبوا منهم استمرارهم في تقديم الدعم والمحبة لهم وخاصة في الأغنية التي يعملون عليها والتي سيتم إطلاقها في شهر أغسطس المقبل.

آخر الأخبار عن فرقة BTS

من جانب آخر شاهدنا في الآونة الأخيرة مدي قوة وزيادة شعبية فرقة BTS حيث أنها بدأت في الحصول علي الكثير من الألقاب وأخذت تتصدر الكثير من مخططات الألبومات المختلفة، أما بالنسبة إلي آخر الأخبار عنها فإنه قد تمت مشاركته من قبل “معهد أبحاث الأعمال الكورية” حيث أنه نشر مرة أخري آخر النتائج الخاصة بتصنيف “قيمة العلامة التجارية” وفي هذه المرة قام بنشره لجميع الفرق الفتيان والفتيات. أما بالنسبة إلي التحليل الذي اعتمد عليه فلقد كان:

  • تحليل مشاركة الجمهور
  • مدي قوة التغطية الإعلامية ووعي المجتمع لهم

وكانت هذه التحليل قد تمت علي أكثر من 100 فريق للفتيان والفتيات وكان ذلك خلال الفترة فيما بين 24 يونيو وحتي 24 يوليو. أما أبرز أخبارها فلقد كان كالآتى:

  1. تصدر فرقة BTS القائمة، حصلت علي (10,973,562) نقطة في شهر يوليو، بالرغم من انخفاض 13% عن نتائجها الشهر الماضي.
  2. BlackPink احتلت المركز الثاني حيث حصلت علي (10,083,574) نقطة لشهر يوليو، ولكن بزيادة 29,46% مقارنة بنتائجها الشهر الماضي.
  3. Red Velvet احتلت المركز الثالث، حيث حصلت علي (3,938,857) نقطة لشهر يوليو، فيما كانت نسبة الزيادة 37,31% مقارنة بنتائجها الشهر الماضي.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد