فرقة BtS تحطم رقم تاريخي شخصي بمخطط أوريكون

مرة أخرى تواصل فرقة BTS إبهارنا من حيث لا نعلم، استطاعت فرقة BTS أن تقوم هذه المرة بتحطيم رقم تاريخي شخصي وبالتحديد داخل مخططات “أوريكون” حيث أن مبيعات ألبومها الياباني استطاع أن يتجاوز 447.8 ألف في يوم واحد فقط. نعطي لكم الخبر الكامل زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام.

فرقة BTS تحطم رقم تاريخي شخصي جديد بمخططات “أوريكون”

استطاع الإصدار الياباني لألبوم فرقة BTS أن يحتل المركز الأول داخل مخططات “أوريكون اليومي للألبومات”، هذا الألبوم الذي تم إصداره في 15 يوليو والذي يأتي تحت اسم “Map of The Soul: 7-The Journey” وهو الألبوم الياباني الرابع لفرقة BTS والكامل، يتوافر الألبوم علي 13 أغنية، حيث أنها تقوم بوضع إصدارات يابانية لأغلب أغانيها الكورية كما أنهم استطاعوا إضافة أغنيتين يانيتين جديدتين وهما:

  • أغنية “Stay Gold” أغنية الألبوم الرئيسية
  • أغنية “Your Eyes Tell” الثانوية، شاركت في كتابتها “جونغوك”

بينما أعلن أكبر موقع إحصائي موسيقي في اليابان وهو موقع “أوريكون” بأن ألبوم فرقة BTS الإصدار الياباني والذي يأتي تحت اسم “MAP OF THE SOUL: 7-THE JOURNEY” تمكن من احتلال صدارة المخطط اليومي للألبومات حيث أنه تم بيعه تقديراً بـ 447,869.

ومن هنا تمكن فرقة BTS أن تقوم بتحطيم رقم شخصي جديد لأفضل ألبوم ياباني مبيعاً في يوم واحد بداخل مخططات أوريكون، أما بالنسبة إلي ألبومها الياباني الأخير والذي يأتي تحت الاسم “Face YourSelf” فلقد تم بيع حوالي 188,085 نسخة في يومه الأول منذ إصداره في شهر أبريل لعام 2018.

BTS تستمر في كسر الحواجز وتحطيم الأرقام القياسية

مرة أخري لازالت فرقة BTS تكمل مسيرتها وتاريخها الحافل بالإنجاز التاريخي والذي استطاعوا خلاله كسر العديد من الأرقام العالمية وكذلك الأرقام الشخصية، لازالت تستمر في كسر الأرقام واحداً تلو الآخر، أما بالنسبة لآخر الأخبار عن فرقة BTS فإنهم استطاعوا أن يكونوا “أول فنان أجنبي” منذ مرور 35 سنة بعد المغني العالمي الشهير “مايكل جاكسون” أن يتمكنوا من احتلال الصدارة في قائمة “منتصف العام لأفضل الألبومات مبيعاً” بداخل مخطط “أوريكون” وذلك عبر ألبومها الجديد الكوري “Map Of The Soul: 7″، إذ أنه قد تم يبع 429 ألف نسخة منه في دولة اليابان، بينما استطاع ألبومهم ذات الإصدار الياباني “Map of The Soul: 7-The Journey” أن يتمكن من تجاوز هذه المبيعات في يوم واحد فقط.

بالطبع يا له من موقف يبرز مدى خبرة فرقة BTS وروعتهم كفرقة موسيقي، إنهم دائماً ما يفاجئوننا بكل جديد وللأسف هذه المفاجآت لا يمكن توقعها بتاتاً، كل ما يمكننا قوله لهم هو تهانينا لكم وإنجاز تاريخي جديد أكثر من رائع. كما شاهدنا سابقاً بأنهم استطاعوا تحقيق رقم عالمي للدخول في موسوعة جينيس العالمية، وكذلك أنهم تمكنوا من تربع عرش الصدارة بداخل تطبيق iTunes لأكثر من 20 مرة والعديد من الأرقام الأخرى

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد