BLACKPINK و EXO-SC يكتسحان مخططان غاون..لي هاي تتعاقد مع وكالة AOMG

مرة أخري تمكنت كلاً من فرقة “BlackPink” وكذلك الوحدة الفرعية “EXO-SC” من اكتساح صدارة مخططات غاون الأسبوعية، كما أننا نغطي لكم الخبر وكذلك خبر تعاقد الفنانة “لي هاي” رسمياً مع جاي بارك وبالتحديد وكالة AOMG لأعمال الترفيه، نغطي لكم الخبرين بالكامل زوار موقعنا الكرام، موقع مزيكا توداي.

اكتساح صدارة مخططات غاون الأسبوعية من قبل “BlackPink” و “EXO-SC”

بالطبع يا له من خبر رائع فالكعادة أصبحنا نُبهر يومياً بتحقيق أرقام قياسية جديدة من قبل فرق الموسيقي الكورية، فمثلما رأينا BTS أخذت تحقيق الكثير من الأرقام القياسية، استطاعت كلاً من فرقة “BlackPink” وكذلك الوحدة “Exo-Sc” الفرعية أن يتمكنوا من اكتساح صدارة مخططات غاون هذا الأسبوع. حيث أنه في 23 من شهر يوليو لعام 2020 الجاري، قامت “غاون” بالإعلان رسمياً عن أن كلاً من “BlackPink” و “Exo-Sc” أنهما تمكنا من تصدر المخططات الخمس جميعاً وبالتحديد لهذا الأسبوع والذي بدأ من 12 حتى 18 يوليو.

من هنا تمكنت الوحدة الفرعية “EXO-SC” أن تتمكن من الحصول علي لقبين اثنين، اللقب الأول حازت عليه فور دخول ألبومها الأول الجديد الذي تم إطلاقه بالكامل والذي أتي تحت اسم “1 Billion Views” حيث أنه تمكن من أن يتصدر المركز الأول في العديد من مخططات الألبومات، في حين أن أغنية الألبوم الرئيسية تمكنت من أن تتصدر مخططات تحميل الأغاني كذلك، تمكنت الآن من تحقيق لقب جديد وهو اكتساح صدارة مخططات غاون لهذا الأسبوع.

أما بالنسبة إلي BlackPink فإنها لازالت محافظة علي طريقها في التتويج بالعديد من الألقاب الجديدة، حيث رأيناها حققت الكثير الأسبوع الماضي، مثل أنها تمكنت من تصدر “المخطط الرقمي العام” وكذلك كافة “مخططات الاستماع للأغاني” بالتحديد مع أغنيتها الجديدة “How You Like That”، كما أنها تمكنت من أن تحتل المركز الأول بداخل “المخطط الاجتماعي” وبالتحديد لأسبوعها الثامن علي التوالي.

“لي هاي” في تعاقد رسمي مع وكالة “AOMG” لأعمال الترفيه

نظراً للكثير من المشكلات والظروف التي كانت تمر بها الفنانة “لي هان” وأنها لم تجد الكثير من الدعم في وكالتها القديمة YG لأعمال الترفيه، قررت أن تقوم بالبحث عن وكالة جديدة أفضل تمكنها من إنجاز حلمها والقيام بما تحبه وأن تحصل علي ترويج وإعلانات لأعمالها بشكل محترم يمكنها من الوصول إلي العالمية.

قامت الفنانة “لي هاي” بالتعاقد مع وكالة “AOMG” للترفيه هذه الوكالة التي تضم الفنان “جاي بارك” كذلك، كما أنها عقدت رسمياً معها وليس لفترة مؤقتة أو حتى انتهاء غرضٍ مُعين، حيث أن ذلك كان في 22 من شهر يوليو لعام 2020 الجاري، كما أنها احتفلت بهذا التعاقد معها وطلبت من الجمهور أن يكون متشوقاً جداً ليكون في تطلع وترقب دائم لمسارها الجديد في الفن الكوري و الموسيقى.

ولمن لا يعرفها فلقد ترسمت “لي هاي” في 2012 وظلت تعمل مع وكالة “YG” للترفيه مكنتها من اكتساب شهرة كبيرة عندما حصلت علي المركز الثاني في الموسم الأول من برنامج “K-Pop Star”، وفور انتهاء عقدها مع وكالة YG، قامت بالإعلان علي حسابها الرسمي عن مغادرتها للوكالة تماماً في شهر 12 لعام 2019، بينما أخذت تتحدث مع الوكالات الأخرى وتبادر في الكلام معها حتى توصلت إلي الاتفاق مع وكالة AOMG.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد