من جديد | فرقة Blackpink تحط أرقام فرق الفتيات القياسية وتكتسح آيتونز

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقعنا الكرام، موقع مزيكا توداي، اليوم نعود معكم من جديد في مقالة وخبر أكثر من رائع، يتعلق الخبر بشأن فرقة BlackPink تلك الفرقة التي كل يوم تبهرنا بما هو جديد في عالم فرق الفتيات الموسيقية.

فكما شاهدنا سابقاً اكتساحها للعديد من المخططات في بيلبورد بل وكذلك آيتونز، تمكنت من إبهارنا من جديد عن طريق اكتساح الآيتونز مجدداً، في الحقيقة يلزم علينا القول بأن فرقة BlackPink للموسيقي استطاعت أن تقوم بإنشاء “إنجازاً تاريخياً جديداً” وبالتحديد مع إصدارها الأخير.

اكتساح فرقة BlackPink لمخططات آيتونز

استطاعت فرقة BlackPink أن تعود وبقوة وبالتحديد في 26 يونيو الماضي، حيث أنها قد وعدت الجماهير والمعجبين بأنها ستعمل علي إصدار أغنية أكثر من رائعة وكانوا متيقنين بالكامل من أنها ستكتسح المخططات والسوق كذلك.

ولكن طال الإنتظار إلا أنها أصدرت الأغنية “How You Like That” في الساعة 6 وبالتحديد من مساء يوم 26 يونيو بتوقيت كوريا، حيث أنه بعد مرور ساعات قليلة من إصدار الأغنية لم تتمكن من الإرتفاع بتاتاً أو حتي أن تسيطر علي أي صدارة في مخططات الموسيقي الحالية، إلا أنها بدأت في الصعود والهيمنة للسيطرة علي مخططات آيتونز في جميع أنحاء دول العالم أجمع.

حيث أنه في صباح اليوم التالي، قامت وكالة YG لأعمال الترفيه بتأكيد الخبر التالي، بأنه اعتباراً من صباح يوم 27 يونيو وبالتحديد في الساعة السابعة بتوقيت كوريا، تمكنت الأغنية الجديدة التي تم إصدارها لفرقة BlackPink، ألا وهي أغنية “How You Like That”، بصدارة الأغنية لجميع مخططات آيتونز وبالتحديد فيما لا يقل عن 60 دولة في جميع أنحاء العالم، أما بالنسبة إلي تلك الدول التي تم اكتساح الأغنية الجديدة لمخططاتها فقد كانت من ضمنهم:

  • الولايات المتحدة الأمريكية

ثم تم تحديث الخبر بعد بضع ساعات من نشره بأن الأغنية باتت تكتسح الآن أكثر من 67 دولة حالياً في جميع أنحاء العالم في مخططات آيتونز. وبالتالي أكدت بأن هذا يُعد الرقم القياسي الذي تحققه BlackPink ويُعد أعلي رقم قياسي لفرق الفتيات استطاع أن يتصدر في مخططات آيتونز للأغاني.

أغنية BlackPink تحطم آيتونز و Youtube

إن كنت تعتقد بأن أغنية How You Like That قد قامت بتحطيم مخططات آيتونز فقط فأنت مخطئ تماماً عزيزي القارئ، إذ أن الأغنية استطاعت أن تمسك الفيديوهات الرائجة فور إصدار الأغنية علي الإطلاق بغضون بضع ساعات قليلة في جميع أنحاء العالم وليس في دولة محددة، وكانت من ضمن هذه الدول التي استطاع الفيديو أن يدخل قائمة Trend العديد من الدول العربية من بينهم مصر.

أما السبب فيعود لكون الفيديو قد استطاع أن يجمع عدد كبير جداً من المشاهدين في العرض الأول فقط، حيث أنه كان يحصد مشاهدات بسرعة خيالية تماماً، آخر الإحصائيات أشارت لتجاوز الفيديو لأكثر من 82.4 مليون مشاهدة في وقت ضئيل جداً، ويعتبر رقم قياسي جديد في تحقيق المشاهدات علي منصة Youtube

من أعماق قلبنا نقول تهانينا لفرقة BlackPink لتلك الإنجازات الرائعة، فقط كونوا علي انتظار لتحصلوا علي آخر الأخبار الخاصة بمخططات بيلبورد لهذا الأسبوع، والتي ستحتوي علي إنجازات ضخمة حقاً.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد