“ڤي” يحطم رقم آيدل عالمى فى تصدر آيتونز ويتعادل مع فرقة BTS

شاهدنا فى الآونة الأخيرة زوار صحيفة “مزيكا توداى” الكرام أن فرقة BTS استطاعت فى الآونة الأخيرة أن تقوم بتحقيق العديد من الإنجازات ولعل أبرزها هو أنها حققت رقم قياسى استطاعت به أن تكتب اسمها فى موسوعة جينيس فى صدارة مخططات بيلبورد فى المرتبة الأولى لأكثر من 20 مرة.

أما فى هذه المرة فإننا سنتحدث عن “ڤي” أحد أعضاء فرقة BTS والشهير باسم صاحب السجلات القياسية والأرقام التاريخية. إذ أنه تمكن من تحطيم رقم “آديل” عالمى ليحصل على لقب أعلى فنان يتصدر جميع قوائم وأغانى الآيتونز وبذلك تمكن من التعادل مع فرقة BTS.

ڤي من فرقة BTS يحطم رقم آديل عالمى

يُعد ڤي واحدٌ من أعضاء فرقة BTS الموسيقية وبالتحديد الأعضاء البارزين، ومن المعروف عن ڤي أنه دوماً ما يحاول تحطيم الأرقام القياسية وكذلك الأرقام التاريخية. واليوم استطاع أن يحقق رقم قياسى جديد بجميع مخططات آيتونز ولكن “كفنان منفرد” أى بمفرده تماماً.

أما بالنسبة لكيف تصدر فإنه استطاع التصدر بأغنيته المنفردة “Sweet Night” تلك الأغنية الخاصة بمسلسل “طرزان إتوان”، والتى تم طرحها فى 13 مارس لعام 2020. وفور إصدارها فى ذلك اليوم استطاعت الأغنية أن تتصدر جميع مخططات آيتونز للأغانى وكان ذلك فى أكثر من 77 دولة من دول العالم. بينما فى 25 مايو ازداد عدد الدول المتصدرة بها هذه الأغنية فى مخططات الآيتونز ليصل إلى 88 دولة.

وبوصوله لهذا الرقم فإنه قد تمكن الفنان والنجم المتألق “ڤي” محطم الأرقام القياسية والتاريخية من أن يحطم رقم قياسى ليُعتبر أكثر فنان كورى يتصدر مخططات الآيتونز فى تاريخ الفن الكورى بمفرده فقط بدون العمل مع فريقه حتى.

ولكن بسبب جهود “الأرميز” فإنه فى الثامن من شهر يوليو استطاعت الأغنية “Sweet Night” أن تتصدر جميع مخططات آيتونز فى 103 دولة ولكن حالياً وصل العدد إلى 104 دولة من دول العالم. وبالتالى يتمكن مرة أخرى النجم “ڤي” من تحطيم رقم الفنانة “آديل” القياسى تلك التى حملت لقب “أكثر فنان منفرد فى العالم تصدراً للآيتونز” لقرابة خمسة أعوام إذ أن رقم الدول التى تصدرت بها كان 102 دولة.

أما بالنسبة إلى النجمة “آديل” فإنها قد تصدرت مع أغنيتها “Hello” وحصلت على لقب “الفنان(ة) الوحيدة التى تخطت مخططات الآيتونز إذ أن الأغنية حينها تصدرت فى 100 دولة، ليأتى فى النهاية تصدرها فى 102 دولة لمخططات آيتونز.

إلا أن فرقة BTS كما هو الحال فإنها تسعى دوماً لتحقيق إنجازات عملاقة وكسر الأرقام التاريخية حيث أنها قامت بتحطيم هذا الرقم العالمى واستطاعت أن تتخطى عدد الدول المتصدرة لأغنية “آديل” فى مخططات آيتونز، حيث أنها تصدرت فى أكثر من 104 دولة وهو الرقم المتساوي مع الفنان “ڤي”. ولكن هنا الفرق فإن BTS تخطت رقم “آديل” العالمى ولكن كفرقة، إلا أن الفنان “ڤي” تخطى رقم “آديل” العالمى كفنان منفرد وهو الذى يستحق اللقب فعلاً.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد