إليكم آخر الأخبار عن فيلم “ياسمين عبدالعزيز” القادم مع السبكى

ننشر لكم زوار موقع مزيكا توداى الكرام آخر الأخبار عن الفنانة والنجمة المصرية “ياسمين عبدالعزيز”، تلك الفنانة الغنية عن التعريف تماماً، حيث أنها تعمل فى تلك الأوقات على إصدار فيلم جديد خاصاً بها، هذا الفيلم القادم والذى سيكون مع “السبكى” إلا أن الظروف قد خانتها هذه المرة، إذ أنها لازالت تبحث عن مخرج محترف وأكثر من رائع لهذا الفيلم الجديد القادم

“ياسمين عبدالعزيز” فى البحث عن المخرج المحترف لفيلمها الجديد مع السبكى

فى ظل هذه الآونة والظروف الحالية التى نمر بها أزمة “فيروس كورونا المستجد” والذى يأتى تحت الاسم العلمى Covid19، لازال يستمر الفنانون والموسيقيين فى إصدار أعمالهم الجديدة أولاً بأول، وذلك بغرض اكتساب شعبية كبرى عن ذى قبل بجانب القدرة على نشر السعادة والأمل فى ظل تلك الظروف العصيبة.

من هنا لازالت النجمة والفنانة “ياسمين عبد العزيز” تبحث عن مخرج لفيلمها الجديد القادم والذى سيكون مع “السبكى”، إذ أنها قد بدأت بالفعل فى تحضيراته مع المنتج الكبير العملاق الشهير “أحمد السبكى” فى هذه الأوقات الحالية، أما بالنسبة إلى الفيلم فهو يأتى من تأليف الأستاذ الكبير “خالد جلال”، فى حين أن سيناريو الفيلم لازال يتم كتابته حالياً. والذى يهدف لأن تكون أحداثه تدور فى إطار افلام “ياسمين عبدالعزيز” الشهيرة بهذا الأسلوب فى جميع أفلامها “الإطار الكوميدى الدرامى”. وكانت تلك آخر الأخبار التى صرّح بها المنتج “أحمد السبكى” على صفحاته الرسمية فى جميع وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة

آخر الأخبار عن فيلم “ياسمين عبدالعزيز” الجديد

فى الأيام الماضية قام فريق العمل بعقد العديد من جلسات العمل فيما بين:

  • النجمة “ياسمين عبدالعزيز”، المؤلف “خالد جلال”، ومنتج العمل “أحمد السبكى”

وكان تلك الجلسات المعقودة بغرض استئناف واستكمال أعمال تحضيرات هذا الفيلم القادم، إلى هذه اللحظة التى تقرأ بها المقال لم يتم الاستقرار على وضع اسم نهائى لهذا الفيلم القادم، ولهذا فإنه لازال مترشحاً للعديد من الأسماء. ولازال فريق يعمل على ترشيح المئات من الأبطال بغرض المشاركة فى بطولة هذا العمل، ولكن بعد أن يتم الاستقرار على الفور على مخرج ليتولى كامل أعمال إخراج الفيلم بكامل لقطاته.

آخر أعمال “ياسمين عبدالعزيز” السينمائية

يترقب الجمهور أى معلومات قادمة عن هذا الفيلم القادم للنجمة “ياسمين عبدالعزيز” لذا كونوا فى أتم المتابعة لموقعنا لأننا سننشر لكم الأخبار أولاً بأول. أما بالنسبة إلى آخر أعمال الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” فلقد كان مسلسل “ونحب تانى ليه؟”، هذا المسلسل الذى أدت فيه دور البطولة مع كلاً من:

  • شريف منير، كريم فهمي، ليلي عز العرب، تارا عماد، سوسن بدر.

والذى عمل على تأليفه الأستاذ “عمرو محمود ياسين”، فيما عمل على إخراجه الكبير “مصطفى فكرى”

كانت تلك آخر أعمال النجمة “ياسمين عبدالعزيز” من ناحية الأعمال الدرامية، أما بالنسبة إلى أعمالها السينمائية فلقد كانت فيلم “الأبلة طم طم” الذي:

  • أخرجه “على إدريس”، قام بتأليفه “أيمن وتار”

وتدور أحداثه حول هروب مجموعة من المساجين عبر نفق سرى أسفل الأرض، فيتفاجئوا بوجودهم داخل إحدى المدارس النموذجية، وكان قرارهم هو المكوث بها حتى يتمكنوا من الإفلات من الحكومة، إلا أن الأبلة طم طم قد قاومتهم ليتمكن الضباط فى النهاية من القبض عليهم.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد