آخر الأخبار بشأن مسلسل ياسر جلال الجديد “سيف الله”

نقدم لكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام آخر الأخبار بشأن مسلسل الفنان المصري الكبير “ياسر جلال”، والذي يأتي تحت اسم “سيف الله”. حيث اشتهر ياسر جلال في الآونة الأخيرة بمسلسلاته وأفلامه الأكثر من رائعة والتي تكون علي مستوٍ عالٍ من التصوير والدقة، وبالطبع لعلكم في أشد الشوق لمعرفة التفاصيل والتي تجدونها بالكامل في الفقرات التالية.

سيناريو “سيف الله – خالد بن الوليد”

قام الفنان الكبير “ياسر جلال” بتشويق جميع متابعيه وجمهوره علي صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي الكبري، حيث أنه قال بأنه في أتم الاستعداد للقيام بتصوير مسلسل جديد من المؤكد سينال إعجاب الجميع، حيث أن تلك المرة ليس كعادته تماماً بل إنه يُعد مسلسلاً فريداً من نوعه ومختلف عن باقي المسلسلات الأخري التي قام بتصويرها. حيث أنه سيؤدي دور البطل وبالتحديد في مسلسل “سيف الله” والذي يحكي الحياة الكاملة لشخصية “خالد بن الوليد” الشخصية البارزة في الإسلام.

بالنسبة لاختيار أصحاب المسلسل للفنان “ياسر جلال” للقيام بالبطولة فهو يعد أمراً في غاية الصواب وذلك لأن جميع المواصفات المتطلبة نجدها به ولله الحمد، أما بالنسبة إلي السيناريو ففي هذه اللحظة لازال يتم إضافة اللمسات والتعديلات النهائية عليه، وبالطبع لازال باقي فريق العمل يعمل علي توفير أماكن التصوير والملابس وغيرها من الأمور الأخري.

حيث أن كاتب السيناريو هو المؤلف الكبير “إسلام حافظ”، فيما بين المخرج الذي يعمل علي ذلك هو “رؤوف عبدالعزيز”، والذي في هذه اللحظة يقوم بمعاينة أماكن التصوير المطلوبة، ويعمل علي بناء الديكورات المطلوبة بالتحديد في مدينة الإنتاج الإعلامي. أما بالنسبة إلي موعد بداية أعمال التصوير فستكون في شهر أغسطس القادم لهذا العام وذلك بعد التأكد بالأخذ بإجراءات الوقاية اللازمة بشأن فيروس كورونا المستجد والاسم العلمي له هو (Covid19).

مواقع وأماكن تصوير مسلسل “سيف الله”

قام المخرج “رؤوف عبدالعزيز” أثناء الحديث معه بشأن المسلسل القادم “سيف الله – خالد بن الوليد” بإيضاح بعض الأمور الهامة بشأن أعمال تصوير هذا المسلسل الرائع. أحد أبرز تلك النقاط قد كانت أنه سيتم الاستعانة ببعض المشاهد التي تم تصويرها في العديد من الأفلام والمسلسلات من قبل.

وأكد بأنه إلي هذه اللحظة فإن أماكن التصوير التي تم تحديدها ستكون جميعها فيما بين دولتي (مصر) و (الأردن)، أما في حالة تم منع السفر. فسيتم المحاولة ببذل كل الجهد في أن يتم التصوير في مصر لكافة أحداث المسلسل بالكامل.

أبطال مسلسل “سيف الله”

المسلسل هو عبارة عن قصة دينية، يساهم فيه العديد من كبار نجوم الفن وهم:

يوسف شعبان ومحسن محيي الدين وسوسن بدر ورانيا يوسف وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين ورشدي الشامي

بينما يأتي السيناريو والحوار من تأليف الكاتب الكبير “إسلام حافظ” والمقتبس كافة أحداثه من كتاب “عبقرية خالدة” للأديب المفكر الكبير عباس العقاد. يعمل علي إخراجه “رؤؤف عبالعزيز” بينما من إنتاج “تامر مرسي”.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد