وفاة والد جيسي عبدو أثر حريق شب في منزله

 

حريق في الزوق سببه انفجار انبوبة غاز نتج عنها وفاة والد جيسي عبدو

 

فجع الوسط الفني اللبناني أمس الأحد الموافق السابع عشر من شهر مايو لتلقي خبر وفاة والدة جيسي عبدو في حي زوق مايكل في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان بسبب حريق مروع في بيته. يعتقد أن سبب الحريق المروع الذي راح جرجس عبدو ضحيته والد الممثلة جيسي عبدو هو انفجار قارورة من الغاز. فاشتعلت النيران في الطابق الخامس من المبنى السكني الذي يقيم فيه والد الممثلة جيسي عبدو. وسرعان ما ملأ دخان كثيف الحي السكني.  وقد نجا شقيق الممثلة اللبنانية جيسي عبدو ووالدتها بأعجوبة من الحريق المروع.

وقد تم إعلان العثور عن جسد متفحم داخل المنزل. بالإضافة الى نقل سيدة أخرى لمستشفى سيدة لبنان في جونية بعد أن أصابها الاختناق وضيق التنفس نتيجة لدخان الحريق. كما أنه تم بدا جميع الإجراءات القانونية من جميع الأجهزة الأمنية المختصة. وذلك طبقاً لما نشره فريق موقع القوات اللبنانية.

 

جيسي عبدو والعودة للتجمع مع أهلها.. فيشاء القدر أن يفجع الاسرة بوفاة جرجس عبدو

 

وبالتأكيد يملأ الجزع قلب الفنانة جيسي عبدو لفقدان والدها في مثل هذا الحادث المروع. وكما أنها لم تكن بالقرب من منزل والدها أثناء الحادث، فهي الآن تقيم في أبو ظبي. وجاء بقائها في أبو ظبي بسبب حظر السفر الجوي والتنقل ضمن الاحتياطات الصحية المتخذة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” فلم يتثن لها العودة لبلدها لبنان. ولكنها من من المتوقع أن تعود جيسي عبدة صاحبة الاثني وثلاثين عاماً للقاء عائلتها يوم الأربعاء المقبل. فيشاء القدر أن تفقد الأسرة أحد أفرادها التجمع المنتظر بعد خبر وفاة والد جيسي عبدو.

 

جيسي عبدو تعلق على إجلاء الرعايا بعد فرض الحظر وإغلاق المطارات

والجدير بالذكر أن الفنانة جيسي عبدو كانت قد علقت على أزمة تعطيل السفر وإجراءات السلطات اللبنانية في محاولة إعادة المغتربين والمقيمين في الخارج إلى لبنان. فاكدت انها ورغم التأخير في إجلاء الرعايا الذي شاهده بعض المغتربين من الدول العربية المختلفة إلا أنها تشعر بالفخر بسير الإجراءات من السفارة اللبنانية. كما أشادت بجهود السفارة السعودية ايضاً في إجلاء رعاياها.

وقد تحولت إقامتها إلى أبو ظبي لتصوير دورها في مسلسل “بعد حين” الذي لم يتثن عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام. وبطبع الحال، من المتوقع تأخير عرض المسلسل الذي يشارك في بطولته مع الفنانة جيسي عبدو، أحمد شعيب، العنود سعود، إبراهيم الزدجالي، وغيرهم.

وبعد أن انتشر هذا خبر وفاة والد جيسي عبدو ما عاد بيد جمهورها من الوطن العربي سوى الدعاء لوالدها بالرحمة سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله جميل الصبر والسلوان.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد