وفاة الفنان إبراهيم نصر «العمر عدى ولا لمحته.. ابقوا افتكرونى لو سمحتوا»

وفاة الفنان إبراهيم نصر بضعف في عضلة القلب

فجر أمس الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مايو شهد رحيل ايقونة من ايقونات التليفزيون المصري، فقد انتشر خبر وفاة الفنان إبراهيم نصر عن عمر يناهز 69 عاماً.

وقد تم تشيع جثمان الفنان إبراهيم نصر أمس من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية ليتم دفن الفنان الراحل في مدافن أسرته في حي العباسية.

 

نعي من جمهور الفقيد وزملائه من الوسط الفني لخبر وفاة الفنان إبراهيم نصر

 

نشر الفنان أحمد مكي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة تجمعه بالراحل إبراهيم نصر شاكراً له عمله في مجال الكوميديا وداعياً له بالرحمة.

كما شارك الفنان نبيل الحلفاوي بنشر نعي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وصاب جمهوره جانب كبير من الحزن على “صانع الابتسامة والضحكة”

 

باع طويل في الكوميديا لصانع الابتسامة

قد كانت بداية الفنان الراحل إبراهيم نصر في مجال الإذاعة والتليفزيون حيث التقى بالشاعر والمؤلف بخيت بيومي. فأقنعه بتأدية دور درامي في برنامج الراحلة أماني ناشد تحت اسم “عزيزي المشاهد” ومن بعدها وجد الراحل إبراهيم نصر نجاحا مبهراً في العديد من الأعمال الفنية. منها مسلسلات مثل “حكاية لها العجب” و”الزمن المر” ومسرحيات مثل “نوارة الخير” و”زكيا زكريا والعصابة المفترية”.

كما شهدت مسيرته الفنية الطويلة العديد من الأفلام أشهرها “أكس لارج” مع الكوميديان المصري أحمد حلمي. فقد اثر في مشاهديه مشهد وفاة الفنان إبراهيم نصر في شخصية الخال “عزمي” فقرا أحمد حلمي نعيه الذي كتبه لنفسه « العمر عدى ولا لمحته .. ابقوا افتكرونى لو سمحتوا »

اقرأ: أحمد حلمي يسخر من منة عرفة لقدراتها الرياضية الضعيفة

 

ومن الواجب ذكره هو تاريخ الفنان إبراهيم نصر الطويل في برامج الكاميرا الخفية على مختلف شبكات التليفزيون المصري لفترة امتدت أكثر من عشرين عامً. فقد نشأ على حب برامجه ومتابعة حسه الفكاهي الفريد من نوعه الكثير من المشاهدين من مختلف الأجيال. كما اعتدنا على نتابع فوازيره على نفس النمط الذي اعتدنا مشاهدة شخصيته الشهيرة “زكيا زكريا” في برامج الكاميرا الخفية.

كما أن للفنان إبراهيم نصر سيرة في مختلف المسلسلات والأفلام بالإضافة لعمله الطويل مع برامج الكاميرا الخفية. من اهما “شمس الزناتي” حيث أدى دور مع الفنان عادل إمام.

وقد قام الفنان الراحل إبراهيم نصر بتصوير دور بطولة في فيلم “صاحب المقام” مع الفنانة يسرا وانتهى من تصوير جميع مشاهده بالفيلم قبل وفاته. وكان من المنتظر طرح الفيلم في الصالات العرض لولا الظروف الحالية من وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”

 

رحم الله الفنان إبراهيم نصر. خالص العزاء لأسرته وذويه.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد