ترويج هند صبري لمسلسل “حلاوة الدنيا” عبر سؤال المتابعين

“هند صبري” واحدةٌ من كبري الفنانات المصريات، مرة أخري وتزامنا بالظروف الحالية ألا وهي “الحجر الصحي أو المنزلي” بسبب فيروس كورونا المستجد. قامت الفنانة “هند صبري” باسترجاع ذكرياتها الأكثر من رائعة في مسلسل “حلاوة الدنيا”، حيث أنها قامت بأخذ لقطة أي صورة لها من أحداث المسلسل ثم قامت بنشرها علي حسابها الشخصي والرسمي علي الإنستغرام والتي كانت من أحد المسلسلات خاصتها التي أتي من بطولتها، حيث أنها علقت علي صورتها قائلة:

“برأيكم، ما هو أفضل عنوان لهذا المشهد؟”

هند صبري وترويجها لمسلسل “حلاوة الدنيا”

قامت الفنانة “هند صبري” بنشر صورة لها ضمن أحداث مسلسل “حلاوة الدنيا” هذا المسلسل الذي لاقى إقبالاً كبيراً ونجاحاً جماهيرياً عظيماً. حيث أنه عُرض في موسم مسلسلات رمضان لعام 2017 الماضي. أما بالنسبة إلي الصورة التي نشرتها فنشاركها معكم بالأسفل، وأما الوصف الخاص بها فهو أنها كانت تحلق شعرها أمام الكاميرا وكان ذلك بسبب إصابتها بمرض السرطان ولهذا اضطرت لحلقه حتي تتمكن من تعاطي الأدوية الكيميائية.

وجدت الفنانة الرائعة تفاعلات عظيمة وكبيرة جداً علي صورتها، بل والأروع من ذلك هو تعليقات الجماهير والمتابعين ومعجبيها الكرام، حيث أن جميع تعليقاتهم كان تعاطفية جداً مع المصابي بمرض السرطان، وانهالت كمية الدعوات الرهيبة لهم في تلك التعليقات ونسأل الله -عز وجل- أن يشفي كل مريض. أما بالنسبة لأبرز التعليقات التي لاقت إقبالاً من الآخرين فنشاركها معكم فيما يلي:

التعليق الأول:

إن هذا المشهد يستحق عنوان “هغلب ضعفي”

التعليق الثاني:

“يمكن أحسن عنوان تقبل الواقع أو الشجاعة “

بجانب تلك التعليقات الأكثر من رائعة والحماسية جداً لهذه الفنانة الكبيرة، وٌجدت التعليقات الأخري التي تقوم بالترويج للمسلسل كذلك والإشهار به، ليس هذا فحسب بل دفع الذين لم يشاهدونه لمشاهدته في ظل تلك الظروف الحالية والحجر المنزلي. إذ قالت واحدة من المعلقين بأنها مهما شاهدت هذا المسلسل لا يمكنها أن تشعر بالملل بتاتاً ولو حتي لتكرار المقاطع، علي العكس بل إن الرغبة الشديدة في متابعته تزداد أكثر فأكثر.

حياة “هند صبري” الحالية في فترة الحجر الصحي المنزلي

قد يتساءل الجميع يا تُري كيف هو حال الفنانة هند صبري حالياً؟! وكيف تقضي جميع أيامها في منزلها وبالتحديد في هذا الحجر الصحي أو الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد أو الشهير باسم (كوفيد19-Covid19)؟! نشارك معكم معلومات حياتها بالتفصيل في هذه الفقرة.

تقوم بممارسة الاحتفالات بشكل عادي جداً، حيث أنها في الآونة الأخيرة نشرت صورة لها ولوالدتها تحتفل بعيد مولدها، وكان ذلك علي حسابها الرسمي علي الإنستغرام، بينما علّقت علي الصورة قائلة:

كل عام وأنتى والدتى وصديقتى وابنتى وجدة بناتى.. الله يحفظك ويطول فى عمرك

أما بالنسبة لباقي الساعات الأخري فهي تقضيها في التمتع بهوايتها حيث أنها معظم الوقت تقوم بقراءة العديد من الكتب والروايات الأكثر من رائعة، إذ أنها في الآونة الأخيرة تشارك مع جماهيرها علي الإنستغرام العديد من الصور لعدة كتب. حيث أنها بعد قرائتها تقوم بتنزيلها علي الحساب مثل الصورة الأخيرة التي نشرتها لكتاب عن الممثلة “باربرا إيوينج” الكاتبة والمؤلفة والممثلة النيوزلندية المولودة عام 1944 في لندن، وعلقت عليها قائلةً:

تحية إلى كتاب مثير للاهتمام أقرأه حاليًا: الممثلة باربرا إيوينج

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد