« لأنها شاهدت » هند صبري في مسلسل جديد من نتفليكس

الفنانة هند صبري ضمن 55 نجمة في مشروع ملهم لنساء العالم بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة.. شاهد الإعلان الآن!

 

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن خبر سار على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس الاثنين الموافق الرابع من شهر مايو. وكان مضمون الخبر هو ظهور هند صبري في مسلسل جديد من نيتفليكس. فقد انضمت الفنانة لفريق عمل جديد يضم شبكة العروض العالمية نيتفليكس Netflix بدورها كممثلة ومنتجة عربية في مسلسل جديد بعنوان « لأنها شاهدت Because She Watched ».

صرحت في نص تغريدتها على تويتر قائلة: “أشعر بالحماسة والسعادة وأنا اشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكسNetflix في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية. وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتج منفذ لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي”

 

من المنتظر عرض العمل الدرامي الكوميدي على منصة نيتفليكس Netflix في عام 2021. ويشارك هند صبري في بطولته العديد من الأسماء البارزة من مختلف أنحاء العالم. ويضم طاقم العمل قائمة طويلة من 55 نجمة، منهم:

    • لانا كوندور من مسلسل To All The Boys I’ve Loved Before
    • ميلي بوبي براون بطلة مسلسل Stranger Things
    • النمة الإيطالية صوفيا لورين
    • النجمة التركية بيرين سات
    • سيسيليا سواريز من فيلم Marriage Story
    • النجمة سلمى حايك

 

شاهد إعلان « لأنها شاهدت » مشروع تعاوني بين نيتفليكس والفنانة هند صبري

 

 

والجدير بالذكر دور الفنانة هند صبري في مسلسل جديد من نيتفليكس « لأنها شاهدت » لن يقتصر على كونها تشارك في بطولته، ولكن مشروع «لأنها شاهدت» هو ايضاً من انتاج شركة الفنانة هند صبري Salam Production للإنتاج الفني والسينمائي. وللشركة تاريخ مثمر حيث كان أول أعمالها الإنتاجية هو الفيلم التونسي «زهرة حلب». وقد اخرج الفيلم رضا الباهي وحقق نجاحاً مبهرا وحصد العديد من الجوائز.

فمن المتوقع أن لا يقل مسلسل « لأنها شاهدت Because She Watched » نجاحاً والهاماً.

.

هيئة الأمم المتحدة للمرأة تدعم المشروع 

علقت أنيتا بهتيا، المدير التنفيذي للهيئة على المشروع التعاوني مشيرة لأهميته في عرض قصص للنساء من مختلف الخلفيات. وان الهدف من عرض المشروع هو توفير فرصة تمثيل شامل للمرأة قد افتقده الكثير من المشاريع السينمائية والأعمال الدرامية.

والجدير بالذكر أنه تم تأسيس هيئة الأمم المتحدة للمرأة في 2010 لتسريع وتيرة التقدم في قضايا المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. ومنه تم تأسيس المكتب الإقليمي للدول العربية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في عام 2012. ويهدف مكتب الهيئة في الدول العربية توفير الدعم للمرأة العربية في مختلف المجالات.

فكان اختيار الفنانة هند صبري في محله. حيث لقبت مجلة الأعمال الإماراتية أريبيان بزنس Arabian Business الفنانة هند صبري ضمن أقوى 100 امرأة عربية لعام 2013.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد