احذروا..حساب مزيف للفنانة “هبة مجدي” علي تويتر

ننشر لكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام آخر الأخبار عن الفنانة “هبة مجدي” إذ أنه في الآونة الأخيرة انتشر حساب رسمي لها علي موقع التواصل الاجتماعي الكبير “تويتر”، إلا أنه قامت بالإعلان رسمياً بأن عبر كافة حساباتها الرسمية المتواجدة علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتي تم توثيقها بأنها لا تملك أي حساب بتاتاً علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وإنما هو عبارة عن حساب مزيف. نغطي لكم الخبر بالكامل زوار موقعنا الكرام.

“هبة مجدي” تُعلن “لا أمتلك حساباً أي حسابات رسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتاتاً”

انتشر حساب النجمة والفنانة “هبة مجدي” في الآونة الأخيرة انتشاراً عجيباً علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أنها بدأ في الظهور فور قدوم شهر رمضان الماضي لعام 2020، وذلك فور عرض المسلسلات الدرامية الخاصة بموسم رمضان لهذا العام، لاقي حساب “هبة مجدي” علي موقع التواصل الاجتماعي الكثير من التفاعلات خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

إلا أنه زاد صيته بكثرة وبالتحديد في الآونة الأخيرة، حيث أن الحساب كان يمثلها هي شخصياً، وانتشرت الكثير من الشائعات تجاهه في الآونة الأخيرة. هذا الأمر الذي دفع الفنانة “هبة مجدي” لتحذير جميع متابعيها بشأن هذا الحساب علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أنها قالت بأنها لا تستعمل أو تلجأ إلي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ولهذا فهي لا تملك أي حسابات رسمية عليه، أما الحساب المتواجد باسمها فهو عبارة عن حساب مزيف لا نعلم إلي الآن من الذي قام بإنشاء هذا الحساب تحت اسم هذه الفنانة الشهيرة.

كان هذا الحساب المزيف، يقوم كل حين بنشر صوراً لها، أما هذه الصور فهي عبارة عن صور تم أخذها من حساباتها الرسمية علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل “فيس بوك، انستجرام”، وكانت تحصل الصور علي الكثير من التفاعل وإعادة التغريدات والتعليقات كذلك.

سبب انتشار وشهرة حساب “هبة مجدي” المزيف علي “تويتر”

استطاعت الفنانة أن تذكر لنا أبرز الأسباب التي أدت لانتشار وشهرة هذا الحساب الذي يحمل اسمها علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أنها قالت بأنها قد تغيبت لفترة كبيرة عن جميع حساباتها الرسمية المتوافرة لها علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعية، لهذا فإنه من المعروف أنه في شهر رمضان الكريم يقضي الكثيرون معظم أوقاتهم في المنزل ومتابعة التلفاز والإنترنت كذلك.

لهذا بسبب ظهور الحساب في شهر رمضان، فإنه استطاع أن يتزامن مع أحداث شهر رمضان الكريم وفقاً للمسلسلات التي كان يتم عرضها، وبهذا فإنه تمكن من الظهور وبقوة من خلال الهاشتاج الذي يتم استعماله بكثرة علي تويتر لهذه المسلسلات.

ويُذكر كذلك بأن حساب “هبة مجدي” علي تويتر كان يقوم بنشر صورة بشكل يومي تظهر بها هي وأصدقائها الفنانين الذين وقعوا في الفخ وقاموا بالتفاعل مع تلك الصور بل حرصوا علي التفاعل مع أي منشور تقوم بنشره باستمرار تام.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد