انقلاب معجبى فريق GOT7 على وكالة JYP لمعاملتهم العنصرية لهم

فى الآونة الأخيرة ظهر المئات من المشكلات بشأن وكالة JYP تلك التى لا تراعى ضميرها فى عملها، فقد كل ما يلزمها هو أن تحصل على المال من قبل الفرق الموسيقية المتعاقدة منها، حيث أننا فى الأسبوع الماضى شاهدنا إصدار وكالة JYP لبيان رسمى للفنان “جاى” أحد أعضاء فرقة Day6 تعتذر فيه رسمياً عن التقصير معه فى الترويج له على منصات ومواقع التواصل الاجتماعى، حيث أنه بداخل النص أكدت بأنه يتوافر معاملة عنصرية وتمييز بين العاملين للعديد من الفرق المتعاقدين معها وسيحاولون حل تلك المشكلة. ولكن للأسف كما هى العادة فلم تتعلم الوكالة JYP من خطأها الأول، هذا الأمر الذى أدى لانقلاب متابعين ومعجبين فرقة GOT7 عليهم، حيث أن المعجبين قاموا بإصدار بيان رسمى نشاركها معكم داخل هذه المقالة.

معجبي فرقة GOT7 يُصدرون بينا رسمى ضد وكالة JYP لأعمال الترفيه

قام المعجبين بفرقة GOT7 بإصدار بيان رسمى يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر يوليو الجارى لهذا العام 2020، حيث أنهم طالبوا فيه بأن يتم معاملة فرقة GOT7 للموسيقى بشكل أفصل بل بأفضل معاملة لكل من فى الفرقة بالكامل، وكذلك لمعجبينها من جميع أنحاء العالم من قبل الوكالة JYP للترفيه، حيث أنها أكدت فى هذا البيان بأن فرقة GOT7 لم تتمتع ولم تحصل على الاعتبارات الإدارية والحملات الترويجية مثل تلك التى تحصل عليها الفرق الموسيقية فى الوكالات الأخرى.

حيث قام نادى المعجبين العالميين والذى اسمهم هو IGOT7 فيما يقابلهم باللغة الكورية “آغاسي” بتقديم العديد من الشكاوى إلى وكالة JYP لأعمال الترفيه بشأن العشرات من القضايا على مدى الأربع أعوام الماضية. أما بالنسبة للأدلة التى قاموا بوضعها فهى بأنهم قاموا بعمل مسح شامل على 11,000 معجب ومعجبة من 13 دولة مختلفة، ثم طالبوا فى النهاية بأن تقوم الوكالة بتوفير حماية على أعلى مستوى من الأمان لأعضاء فرقة GOT7.

كما أنهم لاحظوا التقصير الشديد فى الترويج العالمى لهذه الفرقة، فقالوا بأنه يلزم ترجمة جميع محتويات هذه الفرقة GOT7 إلى اللغة الإنجليزية، بجانب نشر الإعلانات الترويجية وإنشاء الحملات الإعلانية بشكل دقيق وفى أنسب الأوقات وفقاً لجدول الفرقة، وأن يتم مراعاة كلاً من الترويج العالمى وكذلك الترويج للنشاطات المحلية وتمديد فترة ترويج الإصدارات المختلفة للفريق.

بالنسبة للتجمع الذى قام بها معجبي فرقة GOT7 فإنهم استطاعوا تجميع مبلغ قدره 4000 دولار أمريكى من المعجبين وذلك بغرض استئجار شاحنة موجودة جنوب سيول بالقرب من الحديقة الأولمبية، ويقومون خلالها بتشغيل مقاطع الفيديوهات التي تسلط الضوء على الشكاوى، قامت الشاحنة بعمليات الاحتجاج من 6 يوليو وستظل مستمرة حتى 10 يوليو.

كما أنهم صرحوا فى البيان بأن معاناة أعضاء فريق GOT7 لازالت مستمرة بسبب مضايقة المعجبين المهووسين فى الأسابيع الأخيرة الماضية، وكذلك الشائعة التى انتشرت عن الفريق فى فى الشهور الماضية لهذا العام.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد