إليكم آخر أخبار النجم “مصطفي درويش” بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد

يعلم الجميع مدي معاناة العالم أجمع من الفيروس المستجد فيروس كورونا، أو بالتحديد الذي أسماه الأطباء فيروس كوفيد19- Covid19، هذا الفيروس الذي تسبب في وقف جميع أعمال الشركات والمؤسسات وفرض الجحر الصحي أو المنزلي، وشاهدنا في الآونة الأخيرة مدي إصابة العديد من نجوم وكبار الفن بفيروس كورونا المستجد، نشارك معكم خلال هذا المقال آخر أخبار النجم “مصطفي درويش” الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة.

مصطفي درويش مصاباً بفيروس كورونا المستجد

بعد أن علم الجميع بإصابة النجم “مصطفي درويش” بفيروس كورونا، حرص علي أن يشارك مع جميع متابعينه ومعجبيه آخر أخبار صحته، حيث أنه قام في الآونة الأخيرة بنشر صورة له علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام”، وأكد قائلاً علي تلك الصورة بأن صحته الحمدلله لازالت في تحسن مستمر، بينما كتب مُعلقاً علي الصورة:

“من كواليس كورونا.. يارب”

بالطبع هذا الأمر الذي أدي لتعاطف جميع المتابعين معه، حيث أن الدعوات كانت تنهال عليه في التعليقات، واصبح الجميع يدعوا الله بأن يشفيه ويشفي كل مريض ومصاب بهذا الفيروس، وأن يتم شفاؤهم أجمعين.

نجوم الفن ومتابعتهم للحالة الصحية للنجم “مصطفي درويش”

أما في الأيام السابقة فقد قام النجم “مصطفي درويش” بنشر منشور له علي موقع التواصل الاجتماعي العملاق “الفيس بوك”، حيث كتب فيما معناه، بأنه في أحسن أحواله حالياً والفضل كله يرجع لله، ثم ترجي من المتابعين والمعجبين أن يقوموا بالدعاء له بنية الشفاء من هذا المرض هو وكل مريض مثله وغيره.

ومرة أخري تنهال الدعوات من متابعيه من جميع أنحاء العالم، أما بالنسبة إلي أبرز التعليقات والتي لاقت إقبالاً كثيراً ألا وهي تعليقات زملائه في التصوير ونجوم الفن الكبار حيث أنهم تعاطفوا معه كذلك، وفيما يلي ننشر لكم أبرز وأهم تلك التعليقات.

علّقت الفنانة “مي كساب” قائلةً فيما معناه بأن نحمد الله علي سلامتك وبإذن الله ستكون عودتك قوية، وبالتالي رد عليها “مصطفي درويش” داعياً لها بأن يحميها الله من كل شر، بينما كانت أبرز تعليقات المتابعين هي أنه يحمدون الله علي عودته سليماً، وفيما ناشده البعض بقولهم له إنك بطل والله يعلم ذلك، بينما علق الآخرون متمنين له الشفاء العاجل وأن يتم علاجه علي خير، وانهالت الدعوات له حيث لاحظنا كثرة الدعوات من الجمهور الذين يدعون له في كل صلاة.

كيف غيّر”مصطفي درويش” الأوضاع ؟!

منذ أن أصيب الفنان في المرة الأولي بهذا الفيروس فقد عمل علي طمأنة الجماهير والمتابعين، حيث كان يقول لهم بأنها محنة وستمر بإذن الله مثلها مثل أي محنة عادية، إلا أنه مرخراً بسبب هذه المنشورات أصبح الأمر مقلقاً للجميع وبالتحديد لأنه يدعوا المعجبين والمتابعين بأن يسألوا الله شفاؤه، ونسأل الله أن يشفيه هو وكل مصاب بهذا الفيروس وغيره. اللهم أمين.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد