آخر أخبار مخطط بيلبورد العالمي للألبومات لهذا الأسبوع

مخطط بيلبورد العالمى يُعد أحد أبرز المخططات العالمية المعترف بها على الإطلاق، تقوم فكرة هذا المخطط بنشر مجلة بشكل أسبوعي، وخلال الأسبوع الواحد يتم تصنيف الفرق الموسيقية على حسب الألبومات ومستوياتها فى الإقبال عليها أو حتى كذلك عمليات شراء تلك الألبومات.

آخر إحصائيات مخطط بيلبورد العالمى لهذا الأسبوع “سينتهي في 11 يوليو”

نشارك معكم زوار موقع “مزيكا توداى” الكرام نتائج مخطط بيلبورد وبالتحديد المخطط العالمي للألبومات والذى مرتبط بهذا الأسبوع الذي من المقرر أن ينتهي فى يوم السبت القادم الموافق 11 يوليو لهذا العام الجاري 2020.

أما فى المركز الأول فلقد حصلت عليه فرقة BTS الشهيرة تلك الفرقة العظيمة التى تقوم فى الآونة الأخيرة بتحقيق العديد من الإنجازات، والتي استطاعت أن تدخل موسوعة جينيس عبر كسر الرقم العالمي وتصدرها 20 مرة ضمن المراتب الأولى فى الآيتونز، أما BTS فقد حصلت على المرتبة الأولى وبالتحديد بألبوم “Map Of The Sould: 7” ويُعتبر هذا هو الأسبوع التاسع عشر له فى هذا المخطط.

يأتي في المركز الثاني فرقة NCT 127 والتي حصلت عليه من خلال ألبومها المعاد تجميعه “Neo Zone” وتعتبر هذه هى المرة 17 لها فى مخطط بيلبورد العالمي للألبومات، بينما احتلت المركز الثالث فرقة BTS كذلك حيث احتلته بألبومها “Love YourSelf: Answer” والذى لازال مستمراً فى الحفاظ على مركزه الثالث بداخل المخطط وهو الأسبوع 97.

يأتي في المركز الرابع فرقة Stray Kids والتي استطاعت أن تحصل عليه بفضل ألبومها الجديد “GO生” وهذا هو الأسبوع الثالث لها بداخل المخطط، ويأتي فى المركز الخامس ألبوم “Map of the Soul: Persona” الخاص بفرقة BTS ويُعد الأسبوع 64 له فى هذه المرة.

أما بالنسبة إلى فرقة BlackPink فمن الواضح أنها بدأت اتباع حملة إعلانية وترويجية جديدة، حيث أنها استطاعت أن ترتفع بألبومها “Kill This Love” ليتحرك من مركزه 13 ليصل إلى المركز 6، وهذا هو الأسبوع 35 له منذ دخوله للمخطط.

ويأتي فى المرتبة السابعة ألبوم “Maria” وهو أحد الألبومات التى تم إطلاقها بشكل فردى وبالتحديد للنجمة “هواسا” أحد أعضاء فرقة “MamaMoo”، ويُعتبر هذا الألبوم هو ألبوم “هواسا” المنفرد الأول والذى تصدر بنفس الأغنية الرئيسية الحاملة اسم الألبوم.

أما فى المركز التاسع فكما هو الحال من الواضح أن فرقة BTS تشبثت بشكل كبير ضمن المراكز الـ 10 الأولي بمخططات بيلبورد العالمية للألبومات، أما تلك المرة فلقد احتل المركز 9 العضو “شوقا” أحد أعضاء فرقة BTS، وذلك من خلال “الميكستايب” الخاص به والذي يأتي تحت اسم “D-2” أو “Augest D” استطاع هذا الميكستايب تحقيق إنجازات عديدة أكثر من رائعة. وها قد مر قضي أسبوعه السادس منذ دخوله مخطط بيلبورد العالمي للألبومات.

فى نفس الأوقات فلازالت توجد بعض الألبومات التى بدأت تصعد وتنقل من مركز لأعلى بشكل كبير ولعل أبرزها هو ألبوم “SuperM” الألبوم الخاص بفرقة SuperM الموسيقية، حيث أنها قد احتل المركز 11 ويُعد هذا هو الأسبوع 37 له فى المخطط، في حين أن فرقة BTS تحتل المركز 12 عبر ألبوم “You Never Walk Alone” والذى مر عليه 74 يوماً، بينما احتلت المركز 14 بأحد ألبوماتها وهو “BTS World” والذي قضي 47 أسبوعاً.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد