تعاقد “محمد شاهين” لتمثيل حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا”

قام الفنان “محمد شاهين” بالتعاقد للمشاركة في حكاية “ضي القمر” تلك الحكاية التي تعتبر ضمن أحد القصص الخاصة بمسلسل “إلا أنا”، هذا المسلسل الذي تؤدي دور البطولة الفنانة “كندة علوش”، بينما يعمل علي إخراج المسلسل الكبير المُخرجة الرائعة “مريم أحمدي”.

آخر أخبار مسلسل “إلا أنا” الجديد القادم

يأتي مسلسل من بطولة الفنانة “كندة علوش” حيث يعمل على إخراجه “مريم أحمدي” أما بالنسبة إلى موعد تصوير حلقاته فمن المقرر أن تكون في الأسابيع المقبلة حيث أنه من المقرر أن يكون هذا المسلسل ضمن مسلسلات موسم رمضان المقبل لشهر رمضان 2021، ويرجع السبب في التأخر في أعمال التصوير لكون المسلسل لازال في خطوة التعاقد مع الفنانين المشاركين به حتى أنه إلا الآن لم يتم اكتمال العدد المطلوب لتصوير المسلسل.

ما هو مسلسل “إلا أنا”

تدور أحداث المسلسل حول قصة “يسري الفخراني” والتي يتم تصويرها بالكامل في 60 حلقة، حيث أنه يتم إصدار مجموعات مستقلة تماماً لكل قصة، وكل قصة تأخذ 10 حلقات بالكامل، أما بالنسبة إلي القصص فهي تقوم بسرد الأحداث الحقيقة الواقعية المرتبطة بالمرأة، حيث أنها تحكي تهم المجتمع  في المنظور والإطار العام بينما في الإطار الخاص تُركّز بالكامل علي المرأة.

يتناول المسلسل العديد من الأحداث والموضوعات التي تعتبر في غاية الأهمية ولعل أهم القضايا المتواجدة به هي:

  • الصمت السائد بين الزوجين
  • كيف يكون طموح وكفاح المرأة
  • عنف المجتمع تجاه المرأة
  • نظرة المجتمع للمرأة المطلقة

بالطبع من المقرر أن يلقي المسلسل إقبالاً كبيراً من جميع المشاهدين في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، وذلك لأنه يُعتبر المسلسل الأول الذي يخرج عن الإطار العام لكافة المسلسلات وكذلك لأنه يتطرق للعديد من الموضوع والقضايا الهامة في جميع أنحاء الوطن العربي. وفي حالة كانت أعمال التصوير علي احترافية عالية فإنه من المقرر أن يعمل علي تحقيق نجاح كبير لجميع المشاركين به وليس في دولة مصر فقط.

آخر أخبار الفنان “محمد شاهين”

أما بالنسبة إلي الفنان الكبير “محمد شاهين” فإن آخر أعمالها الدرامية قد كانت في مسلسل “جمع سالم” هذا المسلسل الرائع الذي تم عرضه ضمن مسلسلات موسم رمضان للعام الجاري 2020، ويأتي مسلسل “جمع سالم” من بطولة النجمة “زينة”، حيث شارك في بطولته العديد من كبار نجوم الفن في الوطن العربي وهم:

  • دلال عبد العزيز، ملك قورة، محمد علاء

كما أنه ضم العديد من ضيوف الشرف، في حين أنه كان من تأليف الأستاذ الكبير “محمد ناير”، بينما عمل علي إخراجه “إيمان حداد”.

أما بالنسبة إلي الأعمال السينمائية فإن الفنان “محمد شاهين” انضم للعمل والتمثيل في فيلم “30 مارس” هذا الفيلم الجديد القادم، حيث يأتي من بطولة الفنان “خالد الصاوي” و “دينا الشربيني” و “أحمد الفيشاوي”، حيث أن أعمال التصوير قد بدأت منذ عدة أيام في “مصر الجديدة”. وأكد العاملون علي الفيلم بأنه سيتم طرحه في السينما خلال الأشهر المقبلة ويأتي فيلم “30 مارس” من تأليف “حميد المدني” بينما يعمل علي إخراجه “أحمد خالد موسي”.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد