آخر الأخبار عن الفنان “ماجد المصري” سيصور مسلسل “الوجه الآخر” في “شبرامنت”

ها نحن مُقبلين علي أكثر من موعد ملائم لإنطلاق الكثير من الأفلام والمسلسلات، وخاصة أن العديد منها كان علي وشك الانتهاء  لكن بسبب وباء كورونا المستجد تسبب في إيقاف تلك الأعمال، لحين عودتها مرة أخري منذ شهر، ومن هنا تبدأ الصراعات بين الأفلام والمسلسلات سواء من ناحية تأليف السيناريوهات وأعمال التصوير كذلك، ويُلاحظ الجميع عودة الكثير من الأعمال الفنية لاستكمال تصويرها. نشارك معكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام آخر الأخبار عن الفنان “ماجد المصري” لأعماله الدرامية القادمة.

“ماجد المصري” يُشارك في مسلسل “الوجه الآخر” وسيبدأ التصوير في “شبرامنت”

وافق الفنان ماجد المصري علي الانضمام إلي أسرة مسلسل “الوجه الآخر” حيث أن المشاهد الخاصة به سيتم تصويره في شبرامنت وبالتحديد بأستوديو “العزبة”، حيث أن أعمال التصوير تبدأ من صباح يوم 25 يوليو 2020، وتظل مستمرة. أما بالنسبة إلى المشهد الحالي الذي يعمل الفنان علي تصويره فهو يجمع فيما بينه وبين الفنانة نسرين طافش وبعض نجوم الفن الآخرين المشاركين في العمل.

يأتيكم مسلسل “الوجه الآخر” من إنتاج شركة “سينرجي” بينما عمل علي تأليفه الأستاذ الكبير “ماجد المصري”، في حين أن سيناريو المسلسل وحواره من قبل “فداء الشندويلي”، ويعمل علي إخراجه “سميح النقاش”، أما بالنسبة إلي أعمال تصوير المسلسل فقد انطلقت منذ 10 أيام بالضبط، وسيتم عرض المسلسل في بداية شهر “سبتمبر” المقبل.

قصة مسلسل “الوجه الآخر”

أما بالنسبة إلى قصة مسلسل “الوجه الآخر” فهي تقوم علي الدور الذي يُحاكيه النجم “ماجد المصري” حيث أنه يقوم بمناقشة واحدة من كبرى القضايا في المجتمع ألا وهي قضية (صراع المال بالطرق الغير مشروعة). ويعتبر هذا المسلسل هو البطولة الثانية له علي التوالي بعد تأديته لدور البطولة في مسلسل “بحر” والذي ظهر فيه بدور شخص طيب رومانسي تماماً.

ولكن علي العكس فإن مسلسل “الوجه الآخر” بالطبع سيتطلب شخصية مختلفة تماماً، وذلك لما تحتويه أحداثه من أزمات وعلاقات إنسانية مترابطة مع بعضها كثيراً، كما أنه في الأحداث المقبلة سيتم توريطه في الكثير من أعمال التشويقي التي تعمل علي جذب أنظار الجمهور والمشاهدين مما سيتطلب منه أعلي مستوي يمكن تقديمه في الأعمال الدرامية.

ويُشارك في التمثيل بالمسلسل النجم “أحمد خليل” ليكون ضمن قائمة أبطال المسلسل، أما بالنسبة إلي دوره فهو يعتبر في غاية الأهمية حيث أنه يؤدي دور أحد رجال الأعمال الذي يمتلك شركة عقارات كبيرة جداً ومشهورة. ولكنه يتزوج سراً، ويأتيكم مسلسل “الوجه الآخر” من تأليف الكبير “أحمد عبد الفتاح” بينما يعمل علي إخراجه “أحمد صالح” وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، أما بالنسبة إلي الأبطال فهم:

  • ماجد المصري، أحمد خليل، محمد دياب، ميرنا نور الدين، نورهان، محمد علي رزق، محمود جمعة، حنان سليمان، أشرف زكي، منة عرفة، ثراء جبيل، كوكي، فوزية محمد، عبد الرحمن أبو زهرة، سناء شافه، سلوي عثمان

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد