ليلى أحمد زاهر.. موهبة شابة تعود في مسلسل “الفتوة”

ليلى أحمد زاهر نجلة الفنان أحمد زاهر تعود بعد غياب طويل.. فيمدحها زملائها ويفخر بها والدها

 

عادت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر لساحة التمثيل بعد غياب دام 6 سنوات. فقد كان أخر ظهور تليفزيوني لها في مسلسل ” عنتر وبيسة ” لعام 2014. أما لهذا العام، عادت ليلى أحمد زاهر بمسلسل جديد للسباق الرمضاني وهو مسلسل ” الفتوة “. ويشارك في بطولته كل من ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي وغيرهم.

وأما عن أحداث المسلسل فهي في قلب الأحياء الشعبية حيث يقوم في تلك الأحياء بتنظيم وتدبير شؤون الحي مجموعة من السكان الأقوياء والذين يعرفون بلقب “الفتوة” وسط سكان الحي الأقل حظاً. والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي.

 

ياسر جلال يمدح ليلى أحمد زاهر بعد أدائها في مسلسل “الفتوة”

صرح الفنان ياسر جلال لبرنامج “القاهرة اليوم” عبر مداخلة هاتفية أن الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تملك “كل مقومات النجومية” في شملها، صوتها، طريقتها في التعبير، كما أن أداءها في التمثيل على فطرته ولا بظهر فيه أي مبالغات. فيكاد المشاهد لا يدرك لها تمثيل من واقع.

كما أضاف الفنان ياسر جلال أن ليلى أحمد زاهر من المثابرين على العمل وروحها الشابة لا تمل ولا تكل ولا تتعب من تتابع تصوير المشاهد. فحين كان يتعب ويفقد تركيزه، كان يعيده حماسها وأتقانها في تمثيل كل مشهد رغم التعب. فقد وجه أشر جلال رسالة شكر لوالدها الفنان أحمد زاهر الذي أحسن تربية ابنته وداعياً أحمد زاهر للفخر بالفنانة الصاعدة وقدرتها المبهرة على التمثيل.

أليك مقطع من المداخلة الصوتية للفنان أسر جلال:

ياسر جلال: من كتر ماكانت ليلى أحمد زاهر مذاكرة الدور اتكسفت منها

الفنان ياسر جلال: من كتر ماكانت ليلى أحمد زاهر مذاكرة الدور اتكسفت منها#الفتوةللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Thursday, May 14, 2020

 

 

 

أحمد زاهر يعلق على نجاح أبنته في مسلسل “الفتوة”

فقد نشر الفنان أحمد زاهر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة فخر بادا ابنته ليلى الرائع بعد اول حلقات مسلسل “الفتوة” لرمضان 2020.

اقرأ: تيام قمر نجل مصطفى قمر وأبناء النجوم يظهرون مواهبهم في مسلسلات رمضان

سيرة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهد الفنية

وقد بدأت ليلى أحمد زاهد حياتها الفنية مبكراً. فكان أول ظهور سينمائي لها في فيلم “كابتن هيما” مع المطرب تامر حسني والفنانة زينة. كما كان والدها الفنان أحمد زاهد من ضمن طاقم عمل الفيلم. بعدها، ازدهرت أدوارها في مختلف الأفلام والمسلسلات أهمها:

      • فيلم “عمر وسلمى 2” حيث أدت دور ابنتهم،2009
      • فيلم “محترم إلا ربع” حيث أدت دور “جنا”، 2010
      • مسلسل “برة الدنيا” بدور “الطفلة ندى”، 2010
      • فيلم “يا أنا يا هوه” 2011
      • مسلسل الزناتي مجاهد حيث أدت دور “بطة” مع الفنان سامح حسين، 2011
      • ثم عادة للتمثيل مع الفنان تامر حسني بمسلسل “آدم” وأدت دور “هايدي” ابنة “هشام مدكور” 2011
      • ثم مرة أخرى مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين في فيلم “عمر وسلمى 3” 2012
      • مسلسل “بنات العيلة” حيث أدت دور “نانسي” 2012

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد