قريباً..”كورونا فيروس” فيديو كليب للنجم الفنان محمد رمضان

في ظل الظروف التي نعيش بها الآن ألا وهي الحجر الصحي، يحاول الجميع أن ينشر التفاؤل والأمل، هذا الأمر الذي دفع الفنان “محمد رمضان” إلي تصوير فيديو كليب عن فيروس كورونا حيث أنه سيأتي تحت اسم “كورونا فيروس” أما بالنسبة لعمليات التصوير فستكون خلال أيام.

“كورونا فيروس” فيديو كليب

ينطلق الفنان في الأيام القادمة لتصوير فيديو كليب كآخر أعماله الفنية الجديدة والتي تتحدث عن فيروس كورونا، وقد لمح بأن الفيديو يهدف لتوعية الناس وذلك عن طريق اتخاذ كافة الإجراءات الاحتزازية للحماية من الفيروس، ويتحدث خلالها كذلك عن الأزمة التي تمر بها البلاد بسببه وقد أشار بأنها عبارة عن رسالة مهمة لمتابعينه الأوفياء، بل ولكل شخص بغاية الوقاية من الفيروس ولمنع انتشاره. أما بالنسبة لمكان نشر الفيديو فسيكون علي قناته علي اليوتيوب الرسمية.

برومو أغنية كورونا فيروس

ولتشويق الجمهور قام الفنان بطرح برومو لأغنية كورونا فيروس علي حسابه الرسمي علي الإنستغرام، أما بالنسبة لموعد إصدارها بالكامل فسيكون في الأوقات القادمة. حيث أن المقطع يحتوي علي شخصية محمد رمضان الكرتونية والمظهر الفرعوني المعتاد الذي يتخذه إلا أن الفيديو سار بشكل كوميدي، حيث أنها طرح سؤالاً لمعجبيه ليعرفهم هل هم في أتم الاستعداد أم لا، ثم اختتم كلامه قائلاً “قريباً ثقة في الله نجاح”.

كلمات أغنية “كورونا فيروس”

ولتشويق وزيادة حماسة الجمهور أكثر فأكثر قام بمشاركة مقطع فيديو له حيث يُشارك خلاله بعضاً من كلمات الأغنية الجديدة القادمة “كورونا فيروس” وظهر في الفيديو مع ابنته، أثناء قيادته للسيارته الفخم آخذاً جولة بها، حيث كان يقود بينما كانت ابنته في الخلف وهما يغنيان أغنيته الجديدة “كورونا فيروس”، وفيما يلي بعضاً من كلمات الأغنية التي نشرها الفنان “محمد رمضان”:

كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير فى الجو، بعون الله هنلاقى الحل، خايفين عليكو من الى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

أما بالنسبة لآخر أعماله فقد كان في الموسم الرمضاني ألا وهو المسلسل الكبير “البرنس” والذي شاهد إقبالاً كبيراً من الجماهير من  مختلف أنحاء الجمهورية، ليس هذا فحسب بل من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث يأتي الفيلم من تأليف وإخراج الأستاذ الكبير محمد سامي بينما كان من إنتاج “شركة سينرجي”، بينما كان أبطاله:

  • محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبدالعزيز مخيون، روجينا، دنيا عبدالعزيز، ريم سامي، محمد علاء، صفاء الطوخي، سلوي عثمان، محمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد داش، حازم إيهاب

بالتأكيد جميع متابعين وجمهور محمد رمضان في أشد الانتظار لإطلاق أغنيته الجديدة القادمة تحت اسم “كورونا فيروس” إذ أنه من الواضح أنها تأتي في إطار كوميدي يعمل علي إخراج الناس من الهم الذي هم فيه ونشر بعضاً من التفاؤل. كونوا علي انتظار وترقب

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد