الانتهاء من تصوير فيلم “هيكل نظمي” للفنان “رامز جلال”

انتهى الفنان “رامز جلال” من تصوير آخر المشاهد في فيلمه القادم “هيكل نظمي”، هذا التصوير الذي لازال مستمراً منذ عدة شهور إلا أنهم قد انتهوا اليوم وبفضل الله، نغطي لكم الخبر بكامل تفاصيله زوار موقعنا الكرام، موقع مزيكا توداي.

الانتهاء من تصوير كافة أحداث ومشاهد فيلم “هيكل نظمي” للنجم “رامز جلال”

وأخيراً تم الانتهاء من تصوير كافة أحداث فيلم “هيكل نظمي” هذا الفيلم الذي يأتي من بطولة الفنان الكبير “رامز جلال”، صاحب أكبر برنامج مقالب في كافة النجوم من مختلف أنحاء العالم والذي يُعرض باستمرار تام في موسم رمضان من كل عام، والذي مكنه من الحصول على شهرة كبيرة جداً في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي كذلك.

أما آخر أحداث فيلم “هيكل نظمي” فلقد كانت من قبل الفنان “رامز جلال”، أما بالنسبة إلي أعمال التصوير فكانوا يعملون بها منذ عدة أشهر إلا أنهم اضطروا لإيقاف كافة أعمال التصوير وكان ذلك بسبب الوباء المنتشر في كافة أنحاء الكرة الأرضية ألا وهو فيروس كورونا المستجد “كوفيد10-Covid19″، كان هذا ضمن أحد أسباب انقطاع الممثلين عن العمل في تصوير أحداث هذا الفيلم، أما الجانب والسبب الآخر هو أنهم كانوا فى تلك الأوقات مشغولين بالتصوير في أحداث المسلسلات الأخرى التي عُرضت في موسم رمضان الماضي 2020. ثم عاد الفريق مرة أخري منذ شهر بالضبط ليتمكنوا من تصوير آخر أحداث الفيلم.

فيلم “هيكل نظمي” في مرحلة الإنتاج حالياً، وسيتم عرضه وطرحه علي السينمات في الأشهر القادمة

طاقم عمل فيلم هيكل نظمي ومعلومات عن أدوار الأبطال

يأتي الفيلم من بطولة كلاً من (رامز جلال، والفنانة غادة عادل)، أما بالنسبة إليه فهو من تأليف الكبير “لؤي السيد”، والذي يعمل علي إخراجه “محمود كريم”، ويُعتبر فيلم “هيكل نظمي” هو ثالث تعاون باستمرار فيما بين المخرج “محمود كريم” والفنان “رامز جلال” أما بالنسب لآخر أعمالهم مع بعض فلقد كان فيلم “رغدة متوحشة” وكذلك فيلم “سبع البرومبة”.

أما بالنسبة إلي أحداث فيلم “هيكل نظمي” فهي تقوم علي كون “رامز جلال” شخصية نحيفة ويُعاني من هذه المشكلة، وبالتالي يقوم بمناقشة المشاكل التي يتعرض لها مصابي النحافة ولجوئهم إلى أطباء كثر لإيجاد حل لهذه المعضلة، ولكن كافة تلك الأحداث تدور في الإطار الكوميدى.

وبالتالى فإن رامز جلال يقوم بتأدية دور شخصية صحفية خلال مشاهد الفيلم، وبالطبع فهو سيتعرض لكثير من المشكلات، مما يجبره علي أن يتمكن من حلها عبر التحايل عليها، في حين أن غادة عادل تقوم بتأدية دور طبيبة تقوم بمساعدته في حل تلك المشكلات كذلك، ويُشارك معهم كبار الفن الآخرون مثل:

  • خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار والكثيرين

تعاون مع غادة عادل بعد 15 عام…وآخر أعمال رامز جلال

نظراً لأن الفيلم “هيكل نظمي” يضم كلاً من “غادة عادل” و “رامز جلال” فإنه يُعد التعاون الجديد بعد مرور 15 عام من آخر تعاونهم في إنشاء فيلم “عيال حبيبة”. أما بالنسبة لآخر أعمال “رامز جلال” السينمائية فلقد كان فيلم “سبع البرمبة”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد