يومان من الزمن ويتم الانتهاء من تصوير كافة أحداث فيلم “خان تيولا”

بعد أن عادت كافة أعمال التصوير والتى تعرض للإيقاف لبضعة أشهر وذلك بسبب وباء فيروس كورونا المستجد والذي يحمل الاسم العلمي (كوفيد19-Covid19). أخذت تتصارع فيما بينها على أن تتمكن من الانتهاء من كافة أعمال التصوير بشكل مبكر. وبالفعل شاهدنا انتهاء الكثير من الأعمال وكان أبرزهم فيلم “مش أنا” للنجم الكبير تامر حسنى. ها قد أوشك جميع العاملين بفيلم “خان تيولا” من أن يتمكنوا من الانتهاء من كافة أعمال تصوير الفيلم فقط ما يتبقى من الزمن هو يومين فقط ويتم الانتهاء تماماً ليبدأ الفيلم فى الدخول إلى مرحلة التجميع وضبط المقاطع والمشاهد نغطي لكم الخبر بالكامل زوار موقعنا الكرام موقع “مزيكا توداى”

فيلم “خان تيولا” | يومان ويتم الانتهاء من كافة أعمال التصوير بالكامل

صرح العاملين بفيلم “خان تيولا” الذي يأتي ضمن قائمة أفلام 2020 الجديدة من أنه يتبقى يومين فقط ويتم الانتهاء من كافة أعمال تصوير جميع المشاهد في هذا الفيلم أى بكامل أحداثه. يُشارك في بطولة الفيلم الكثير من كبار الوسط الفني أبرزهم:

  • وفاء عامر، راندا البحيري، نضال الشافعي

أما بالنسبة إلى أحداث فيلم “خان تيولا” فهي تدور في فترة الأربعينات، وتتحدث بشكل مفصل عن تمسك الناس بالحياة أي فكرة “الخلود”، حيث دارت كافة أعمال التصوير في أحد الفنادق التي تم بناؤها تحديداً قبل الحرب العالمية الثانية وبالتحديد في عام 1939.

يأتيكم فيلم “خان تيولا” من إخراج الكبير “وسام المدني” والذي يعمل حالياً بأقصى طاقاته حتى يتمكن من أن ينتهي من كافة أعمال مونتاج الفيلم أو حتى أعمال الجرافيك الخاصة بالفيلم ليُصبح جاهزاً ليتمكنوا من إطلاقه في السينما للعرض. هذا الأمر الذي دفع كذلك الموسيقار “محمد ناصف” من أن يتمكن من وضع كافة الأعمال الموسيقية التي يتطلبها الفيلم والملائمة لكل حدث علي حدة بداخله. أما بالنسبة إلي الفيلم فلقد أشار الفريق كذلك بأنه سيتم إطلاق الفيديو التقديمي والترويجي للفيلم أو “البرومو” والذي سيكون في الأسابيع المقبلة. لهذا كونوا علي أتم الاستعداد حيث أننا سنشاهد الكثير من المنافسات القوية فيما بين الأفلام وخاصة هذا العام.

المشاركين في فيلم “خان تيولا”

تمكن فيلم “خان تيولا” من أن يتمكن من الجمع فيما بين كبار الوسط الفني، إذ أنه يُشارك في أعمال تصوير هذا الفيلم الكثير من المواهب العملاقة والشابة كذلك وهم:

  • وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد عبد الواحد، راندا البحيري، زهرة الحروف، نضال الشافعي، أحمد كمال، علي الشجيري، عبير منير

وكذلك شارك في أعمال تصوير الفيلم الكثير من المواهب الشابة الجديدة والتي حرص علي اختيارها مُخرج الفيلم، حيث أن ذلك لكونه مؤمناً وبقوة في أنه يوجد الكثير من المواهب التي يجب أن تأخذ فرصتها أمام الجمهور. بل وأن يتم الترويج لها علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وهم بالضبط الذين يتم جلبهم بغرض مُساعدة إتمام الكثير من الأعمال السينمائية فقط. ويأتيكم الفيلم من تأليف وإخراج “وسام المدني”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد