غادة عادل تصور مشهد مع على ربيع فى فيلم “الخطة العامية”

الفنانة “غادة عادل” التى تعمل حالياً فى تصوير آخر أعمالها المقرر عرضها فى الفترة المقبلة في السينمات، أما آخر أعمالها فهو فيلم “الخطة العامية” حيث أنها قامت مؤخراً بتصوير أحد المشاهد مع نجم مسرح مصر “على ربيع”، أما بالنسبة إلى هذا المشهد الذى تم تصويره فلقد تم اختيار أحد الأماكن المتخصصة وبالتحديد قد كان محطة بنزينة، ننشر لكم آخر التفاصيل بشأن هذا الخبر وكذلك المشهد زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام.

تصوير مشهد فيلم “الخطة العامية” | لقاء “غادة عادل” مع “على ربيع”

كونوا على ترقب شديد لأحد أروع الأفلام الكوميدية القادمة ألا وهو فيلم “الخطة العامية” والذى يأتي من بطول النجم “علي ربيع”، ويستكمل الفنان “علي ربيع” تصوير مشاهده بداخل الفيلم وخاصة بعد عودة العمل في التصوير والذي تم إيقافه منذ عدة أشهر بسبب وباء “فيروس كورونا المستجد” أو “Covid19-كوفيد19”.

أما بالنسبة إلى المشهد الذي قام الفنان “علي ربيع” بتصويره يوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يوليو الجاري، يُعد أروع المشاهد على الإطلاق حيث أنه تمكن من الجمع بين الكثير من نجوم الفن، حيث أن المشهد قد تم تصويره داخل إحدى محطات البنزين، ولقد جمع فيما بين:

  • غادة عادل وعلي ربيع والفنانة توتة، ومحمد عبد الرحمن

أما بالنسبة إلى هذا المشهد فإنه من المقرر أن يستغرق يوماً واحداً فقط، وبعد الانتهاء منه فإنه يتبقى بضعة أيام قليلة ويتم الانتهاء من تصوير كافة المشاهد في فيلم “الخطة العامية” ليبدأ حينها بالدخول إلي مرحلة الإنتاج ومن ثم سيكون علي أتم الاستعداد للعرض في السينما.

معلومات عن فيلم “الخطة العامية”

أما بالنسبة إلي أحداث الفيلم فهي عبارة عن أحداث تدور جميعها داخل إطار الأكشن الممزوج مع الكوميدية للتخفيف عن المشاهدين. وتدور فكرة الفيلم حول تخطيط عصابة لسرقة بنك، وتظل الأحداث متسلسلة ومتتابعة تماماً فيما بينها بالكامل حتي تبدأ الأحداث بالوقوع في الإطار الكوميدي. ويؤكد جميع المشاركين في فيلم “الخطة العامية” بأنه فريد من نوعه وسيُعجب الجمهور بالتأكيد.

يأتيكم فيلم “الخطة العامية” من إخراج الكبير “معتز التوني”، بينما من بطولة كبار الفن في الوسط المصري، وهم:

  • علي ربيع، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل

آخر أعمال نجم مسرح مصر “علي ربيع”

أما بالنسبة إلى آخر الأعمال التي شارك بها الفنان “علي ربيع” فلقد كان مسلسلة “عمر ودياب” هذا المسلسل الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2020، والذي لاقى إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث أنه كان من بطولة:

  • علي ربيع ومصطفي خاطر

بينما عمل علي إخراجه نفس المخرج لفيلم “الخطة العامية” “معتز التوني”، في حين أنه بتعاون في تأليفه من قبل  “فاروق هاشم” و “مصطفى عمر”، وشارك في بطولته نجوم الفن البارزين أمثال: محمد محمود، هاجر عفيفي، نهال عنبر، كارولين عزمي

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد