ألبوم فرقة NCT 127 يدخل مخطط بيلبورد 200 المركز 14

فرقة NCT 127 أحد أبرز الفرق الموسيقية التي تكونت حديثاً واستطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات في وقت قياسي مقارنة بباقي الفرق الأخري الكبيرة، حيث أننا شاهدنا في الآونة الأخيرة قدرة الفريق علي احتلال عدة مراكز مختلفة في مخططات بيلبورد، نغطي لكم خلال هذه المقالة الخبر بالكامل عن قدرة احتلال فريق NCT 127 عن طريق ألبومه الجديد “Neo Zone” المركز 14 في مخطط بيلبورد 200 والاستيلاء عليه تماماً.

NCT 127 تحتل مركز 14 بمخطط بيلبورد 200 بألبوم Neo Zone

فرقة NCT 127 استطاعت العودة وبقوة كبيرة جداً لمخطط بيلبورد 200، إذ أنها استطاعت أن تحتل علي مركزٍ جديد لها ليكون أعلي المركز الـ 15، كان ذلك بالتحديد بعد إطلاقها للألبوم الجديد “Neo Zone: The Final Round” بعد أن تم إعادة تجميعه بالكامل.

حيث قام مخطط بيلبورد في 22 يونيو الماضي بالإعلان علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الكبير “تويتر” عن أن ألبوم “Neo Zone: The Final Round” الخاص بفرقة “NCT 127” والذي تم إعادة تجميعه قد استطاع الدخول وبقوة داخل مخطط بيلبورد 200، وأكملت تقارير المخطط قائلة بأن الألبوم استطاع احتلال المركز 14 بداخل مخطط الأسبوع 27 الخاص بشهر يونيو.

ولمن لا يعرف مخطط بيلبورد فهو عبارة عن مخطط معترف به عالمياً يقوم بإصدار إصدارات أسبوعية تنشر من خلالها أهم الأغاني التي حازت علي شعبية كبري في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم لمختلف الفرق الموسيقية. فبكل بساطة فإن “مخطط بيلبورد 200” هو عبارة عن أكثر الألبومات شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية لكافة الإصدارات الموسيقية بمختلف أنواعها.

ألبوم Neo Zone: The Final Round الخاص بفرقة NCT 127

فور إطلاق ألبوم Neo Zone: The Final Round للوهلة الأولي استطاع تحقيق إنجاز عظيم لفرقة NCT 127 الموسيقية الأكثر من رائعة دخول مخطط بيلبورد 200 وبالتحديد للأسبوع 21 مارس، حيث أنه تمكن من احتلال المركز الخامس بقوة كبيرة جداً مقارنة بباقي الألبومات الأخري.

ولكن كما هو الحال المعتاد والمعروف ففور صدور شئ يصبح هو التريند ويشهد الإقبال الكثيف عليه، وبالتالي نلاحظ مع مرور الوقت بأنه بدأ في الانخفاض وخاصة فور إصدار العديد من الفرق الموسيقية الأخري العديد من الألبومات الجديدة والحفلات مثل BTS وBlackPink وغيرهم من الفرق الموسيقية الأخري الشهيرة.

إلا أن ألبوم NCT 127 والذي يأتي تحت اسم “Neo Zone” قد عكس هذه النظرية تماماً، فإن رأينا الإحصائيات فسنجد الآتي:

  • مخطط الأسبوع 21 مارس: احتل المرتبة الخامسة
  • مخطط الأسبوع 28 مارس: احتل المرتبة 47
  • مخطط الأسبوع 4 أبريل: احتل المرتبة 102
  • مخطط الأسبوع 11 أبريل: احتل المرتبة 155

ومن تم إعادة تجميع الألبوم تحت عنوانه الجديد Neo Zone: The Final Round في 19 مايو واحتوي علي أغنية “Punch”، من حينها استطاع الألبوم العودة مرة أخري بقوة إلي مخطط بيلبورد فكانت البيانات كالآتي:

  • مخطط الأسبوع 30 مايو: احتل المرتبة 187
  • مخطط الأسبوع الحالي: احتل المرتبة 14

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد