فرقة “BlackPink” تتمكن من الحصول على لقب الفنانة العالمية “أكثر قناة يوتيوب اشتراكاً”

تُعد فرقة “BlackPink” أحد أبرز الفرق الموسيقية على الإطلاق المتواجدة فى كوريا الجنوبية، ولقد شاهدنا مؤخراً أن الكثير من فرق الموسيقى أبرزهم BTS و EXO-SC ومن ضمنهم كذلك فرقة BlackPink أخذت فى كسر الأرقام القياسية وتحقيق المزيد من الألقاب الجديدة لهم. مرة أخرى تتمكن فرقة BlackPink من كسر رقم قياسى عالمى وهو الرقم الخاص بالفنانة “أريانا غراندي” وبالتحديد على موقع Youtube إذ أن فرقة BlackPink تمكنت من تجاوز عدد مشتركي قناة “أريانا غراندي” لتحصل هي علي لقب الفنانة العالمية صاحبة الأكثر اشتراكات على اليوتيوب في قناتها. نغطي لكم الخبر بكامل تفاصيله زوار موقعنا الكرام، موقع مزيكا توداى.

BlackPink تُحطم رقم الفنانة “أريانا غراندي” على اليوتيوب

باتت الآن القناة الرسمية لفرقة “BlackPink” هى أكبر قناة تتوافر على عدد مشتركين كُثر من مختلف أنحاء العالم. كما أنها تُعد أكبر قناة للموسيقي تتوفر على أكبر عدد من المشتركين على منصة اليوتيوب. أما بالنسبة إلى هذا الخبر فلقد أعلنت عنه وكالة YG لأعمال الترفيه يوم الجمعة الموافق 24 من شهر يوليو للعام الجارى 2020، وكان ذلك خلال بيان قامت بنشره بالتحديد فى تمام الساعة 8 صباحاً بتوقيت كوريا الجنوبية، حيث أنها قالت فى البيانات بأن قناة Blackpink الرسمية على اليوتيوب تمكنت من أن تتجاوز حاجز 42.3 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم.

بالطبع يُعد الرقم كبير بل هو ضخم جداً، حيث أنه بمجرد وصول فرقة Blackpink إلى هذا الرقم فإنها قد تمكنت من سحق قناة الفنانة العملاقة “أريانا غراندي” بفارق قد يُعد بسيط بعض الشئ ولكنه فارق كبير ليس بالفارق الهين، حيث أن فرقة blackpink تمتلك 42.3 مليون مشترك على قناتهم الرسمية على اليوتيوب، في حين أن الفنانة “أريانا غراندي” تمتلك 42.2 مليون مشترك على قناتها. ومن هنا تمكنت فرقة BTS من أن تتفوق على “أريانا غراندي” وأن تختطف منها لقب أكبر فنانة عالمية صاحبة أكثر قناة من ناحية عدد المشتركين على منصة اليوتيوب.

إن كنت تعتقد بأن فرقة BlackPink قد تمكنت من أن تتجاوز الفنانة “أريانا غراندي” فأنت مخطئ تماماً، إذ أنها تمكنت من أن تتجاوز الكثيرين من المشاهير غيرها مثل (تايلور سويفت) أما بالنسبة إلى قناته على اليوتيوب فهى تحتوى على أكثر من 38.5 مليون مشترك، كما أنها تمكنت من التفوق كذلك على (كايتي بيري) تلك التي تمتلك فوق 37.7 مليون مشترك. وبالتالي من هنا تمكنت فرقة BlackPink من أن تحصل على لقب أكثر الفنانيين شيوعاً على منصة اليوتيوب على مستوى أنحاء العالم.

وتابعت وكالة YG بيانها حيث أنها قالب بأن المشتركين فى قناة اليوتيوب يُعتبروا هم أقوى العمليات على الإطلاق التى تبرز مدى شعبية صاحب القناة “فريق Blackpink”، كما أنه تمهد للفنان طريقه إلى الشهرة. وخاصة فى عصر مليء بالمفاجآت و بالمحتوى الجديد.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد