BlackPink تحط رقم قياسي شخص وفرقة Twice تدخل مخطط بيلبورد 200

نتطرق معكم خلال هذه المقالة للحديث عن خبرين أكثر من رائعين، أما الأول فهو أن فرقة Blackpink استطاعت أن تحطم رقم شخصي جديد خاصاً بها. ليس هذا فحسب بل إنها قد دخلت Hot100 وبالتحديد ضمن أعلي 35 مركز مع Sour Candy. أما الخبر الثاني فهو أن فرقة Twice تمكنت من الدخول لمخطط “بيلبورد 200” للمرة الأولي منذ ترسيمها.

أغنية Sour Candy تحتل مركز 33 في مخطط Hot 100

فرقة Blackpink الفرقة الموسيقية الشهيرة التي أصبحت في الآونة الأخيرة تحطم العديد من الأرقام القياسية والأكثر من رائعة. وبإمكانكم رؤية ذلك في المقالات السابقة. استطاعت كلا من فرقة Blackpink وليدي غاغا أن تدخلا مخطط Hot 100 وبالتحديد عبر الأغنية التي تعاونا بها وهي Sour Candy.

حيث أنه في 8 من شهر يونيو لعام 2020 الجاري، قام “بيلبورد” بالإعلان رسمياً بأن أغنية “Sour Candy” استطاعت أن تحتل المركز 33 ضمن مخطط Hot 100 خلال هذا الأسبوع. ولمن يسأل عن ما هو مخطط Hot100. فهو عبارة وبكل بساطة عن مخطط يقوم بتصنيف الأغاني الشعبية الأكثر إقبالاً عليها في الولايات المتحدة الأمريكية من جميع التصنيفات. أي أنها لا تركز علي تصنيف واحد بل تضم كافة أنواع تصنيفات الأغاني بمختلف أنواعها.

فرقة Blackpink تحطم أرقامها الشخصية القياسية

تعتبر تلك هي المرة الأولي التي استطاعت فرقة Blackpink أن تدخل مخطط hot 100 وبالتحديد ضمن أعلي 40. إذ أنه قد سبق وأن دخلت المخطط بأغنية “Kill This Love” إلا أنها قد احتلت المركز 41. كما أنها استطاعت بأغنية “BlackPink تحط رقم DDU-DU DDU-DUياسي شخص وفرقة Twice تدخل مخطط بيلبورد 200” أن تحتل المركز رقم 55 في المخطط. بينما احتلت الأغنية التي تعاونت فيها مع “دوا ليا” المركز رقم 93 في المخطط.

حقاً استطاعت Blackpink أن تحقق العديد من الإنجازات مع ليدي غاغا. يا له من تعاون مذهل وأكثر من رائع. إذ أنهما تمكنا من جذب العديد من المعجبين من حول أنحاء العالم كما لم يكن مخططاً أو متوقعاً له مما عمل علي زيادة شعبيتهما بشكل كبير. كل التهاني لهما حقاً.

Twice تدخل مخطط بيلبورد 200 للمرة الأولي منذ ترسيمها

في الواجهة الأخري التي استطاعت فرقة Blackpink وليدي غاغا تحقيق إنجازات جديدة وكسر أرقاماً شخصية. تأتي فرقة Twice بتحقيق إنجازٍ عظيم لها منذ ترسيمها. إذ أنها استطاعت دخول مخطط “بيلبورد 200” للمرة الأولي منذ ترسيمها.

في 8 يونيو الجاري لعام 2020، قام “بيلبورد” بالكشف بأن الألبوم المصغر لفرقة Twice وهو “More & More” استطاع أن يدخل “مخطط بيلبورد 200” هذا الأسبوع، إذ أنه احتل المركز 200. وهذه المرة الأولي لدخول فرقة Twice هذا المخطط. أما بالنسبة للمخطط فهو يصنف أكثر الألبومات شعبية في الولايات المتحدة من كافة تصنيفات الأغاني وليس لتصنيف واحد. وتم إصدار أغنية (More & More) في 1 يونيو والتي تتصدر المخططات الحالية في كوريا.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد