علا رشدي توجه رسالة إلي “نيللي كريم” و “آسر ياسين”

قامت الفنانة والنجمة الكبيرة (علا رشدي) بمشاركة صورة لها بجانب نجوم الفن الكبار “نيللي كريم” و “آسر ياسين” علي حسابها الرسمي علي موقع “الإنستغرام” أشهر موقع للتواصل الاجتماعي من بعد شبكة “الفيس بوك” حيث أنها كتبت علي الصورة مزحة كانت كالآتي:

أنتوا فين يا عمر وسكر؟؟ مفيش نصباية جديدية؟! ماجي محتاجة فلوس

منشور علا رشدي علي الانستغرام

رسالة “علا رشدي” لفريق عمل مسلسل بـ “100 وش”

ليس هذا فحسب بل إن الفنانة الكبيرة “علا رشدي” في المنشور الأخير خاصتها علي إنستغرام قامت بالتعليق علي الصور باستعمال رسالة موجهة تماماً لفريق عمل مسلسل “بـ 100 وش” وكانت الرسالة موجهة خصيصاً إلي كلاً من “نيللي كريم” والفنان “آسر ياسين” حيث أنها عبّرت عن مدي اشتياقها لهم كثيراً وقالت كذلك بأنها تشتاق لكافة العصابة فجميعهم في أشد الشوق إليهم.

رسالة “علا رشدي” لنجوم الفن الكبار:

وحشتوني أوي.. العصابة كلها وحشتني!

علا رشدي ونشرها لصور كواليس مسلسل بـ “100 وش”

في وقت سابق قامت النجمة “علا رشدي” بنشر إحدي الصور الخاصة بكواليس مسلسل “بـ 100وش”، حيث أنها كانت تظهر في الصورة مع الفنان “شريف الدسوقي” والذي لعب دور “شخصية سباعي الكوميدية”، حيث أظهرت براعته حقاً في المسلسل والذي عُرض في رمضان الماضي.

ليس هذا فحسب بل إنها قامت كذلك بالتعليق علي الصورة الخاص بها والتي تظهر فيها مع “الدسوقي” قائلةً “سبعبع..البي إف إف آي..وحشتني”. وكانت الصورة من كواليس الحلقة الأخيرة لظهور “سبعبع” حيث كان مغطاً باللون الفضي حينها.

مسلسل بـ 100 وش

عُرض مسلسل بـ 100 وش في شهر رمضان الماضي الموافق لعام 2020،  شارك العديد من نجوم الفن الكبير. الذين يملكون تاريخاً عريقاً في مجال السينما علي مدار حياتهم هذا الأمر الذي تسبب في نجاح المسلسل بشكل كبير وشاهد إقبالاً كبيراً أثناء عرضه في رمضان، أما بالنسبة للأبطال فقد كانوا:

  • نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفي دروش، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب، علا رشدي، شريف الدسوقي، سلوي محمد علي، دنيا ماهر، سارة التونسي، لؤي عمران، ومحمد عبد العظيم

ليس هؤلاء فحسب بل شارك عددٌ كبيرٌ من الفنانين العظماء أيضاً، حيث كان المسلسل من تأليف كلاً من “عمرو الدالي” و الأستاذ الكبير “أحمد وائل”، بينما كان من إخراج “كاملة أبو ذكري”.

قصة وأحداث المسلسل

أما بالنسبة لقصة وأحداث المسلسل فهي تقموم علي تقمص “نيللي كريم” شخصية “سكر” وهي عبارة عن شخصية كوميدية في كامل أحداث المسلسل، حيث أنها تعمل بصالون حريمي، لكنها دوماً ما تحب أن تقوم بالعديد من عمليات النصب والسرقة، إذ أنها تسعي لتقوم بعمليات نصب عديدة حتي تُعطيها القدرة علي جمع الأموال بكميات كبيرة بدون تعبٍ أو مشقة، لتتمكن من شراء “كوافير” خاصاً بها، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل بالتوالي. كان من المفترض أن يتم عرضه في السنة الماضية 2019، إلا أنه تم تأجيل عرضه ليكون ضمن مسلسلات رمضان 2020. ويرجع السبب لضيق الوقت في عمليات التصوير,

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد