علا رشدي تعود للساحة وأحمد داوود يشعر بالفخر

علا رشدي تجذب الانتباه بأداء مميز في مسلسل “ب100 وش” بعد غياب طول… وأحمد داوود يعلق «انا فخور جداً ومبسوط السنة دي وانا بتفرج عليكي، مبروك حبيبتي»

 

غابت الفنانة علا رشدي عن ساحة الفن منذ فترة طويلة. فكان ظهورها متقطعا بين عمل فني واحد لعام 2019 وأخر لعام 2017. ولكن في السباق الرمضاني لهذا العام، علا رشدي تعود وبقوة. فقد ظهرت في مسلسلين هما “و نحب تاني ليه” و “ب100 وش”

 

علا رشدي تعود بمسلسل ” ب100 وش “

مسلسل “بـ100 وش” يجمع بين أشهر الأسماء لنجوم السينما المصرية مع وجوه جديدة واعدة. فهو يضم نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، مصطفى درويش وحنان يوسف، إسلام إبراهيم، ودنيا ماهر، وزينب غريب وغيرهم.

وقد نال مسلسل “ب100 وش” اعجاب كبير من الجمهور في الوطن العربي. شاكرين له حسه الفكاهي، روحه الخفيفة، وشخصياته المميزة. فلكل منهم خلفية مختلفة ولكن جمعتهم الرغبة في “النصب” والاحتيال. فمثلا، شخصية نيللي كريم تدعى “سكر” وفتاة تعمل في كوافير حريمي وتهوى النصب. وحلمها أن تمتلك ما يكفي من المال لبداية مشروعها الخاص. وبالتأكيد كان لشخصية “ماجي” من تمثيل علا رشدي جانب كبير من حب الجمهور. فكتب أحدهم: كلنا نحتاج صديقة مثل ماجي في حياتنا. والجدير بالذكر أن مسلسل “ب100 وش” مؤلفه هو عمرو الدالي وأحمد وائل ومخرجه هو كاملة أبو ذكرى.

 

علا رشدي تعود بمسلسل ” ونحب تاني ليه “

أما عن مسلسل “ونحب تاني ليه” فهو يضم ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، علا رشدي، وكريم فهمي وغيرهم من نجوم الفن. وقصته تعد اجتماعية رومانسية، حيث تنفصل شخصية ياسمين عبد العزيز عن شخصية شريف منير كي تنشأ بينها وبين شخصية كريم فهمي قصة حب جديدة. والجدير بالذكر أن “ونحب تاني ليه” هو عمل فني مؤلفه هو عمرو محمود ياسين ومخرجه هو مصطفى فكري.

 

أحمد داوود يشعر بالفخر ويتباهى بنجاح زوجته

إعتاد متابعي اخبار الفن في الوطن العربي على علاقة جميلة تجمع أحمد داوود وعلا رشدي. فهم دائما ما يظهران كيف يمكن لزوجين أن يساندان بعضهما ويدعم كل منهم الآخر في السعي وراء التطوير من نفسه. فنرى علا رشدي يملا عينها الفخر عن استلام زوجها أحمد داود جائزة أحسن ممثل في مهرجان الشباب المبدع الرابع عام 2006.

فكان أحمد داوود على نفس المستوى من الدعم لزوجته علا رشدي والفخر بنجاحها. خصوصاً وبعد غياب طويل عن ساحات السباق الرمضاني. فقد نشر أحد داوود من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة يهنئ بها زوجته. موضحاً أن نجاحها سببه سعيها الدائم وصبرها الطويل.

 

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد