بعد مرور 5 أعوام..طرح أغنية “يوم من عمرنا” كفيديو كليب

قامت النجمة سميرة سعيد بتصوير فيديو كليب لواحدة تُعد كُبري أغانيها ضمن كافة ألبوماتها ألا وهي أغنية “يوم من عمرنا”، تلك الأغنية التي حازت علي إقبال كبير جداً من الجماهير والتي كانت ضمن الألبوم الناجح “عايزة أعيش”، حيث أنها قامت بتسجيله عام 2015. ليس هذا فحسب بل إنها أكدت بأن هذه الأغنية تُعد المفضلة لديها وأقرب الأغاني إلي قلبها. ولهذا السبب قامت بتصويرها كمقطع فيديو كليب وتم طرحه علي قناتها الرسمية علي اليوتيوب اليوم.

فيديو كليب أغنية يوم من عمرنا الرسمي

ألبوم عايزة أعيش للنجمة سميرة سعيد

أما بالنسبة إلي ألبوم “عايزة أعيش” فلقد قام النجمة بتسجيل 12 أغنية به، وكانت كالآتي:

  • عايزة أعيش، احتمال وارد، أوقات، يا لطيف، محصلش حاجة، ما اضمنش نفسي، إنسانة مسؤولة، هوا هوا، معنديش وقت، جرالك إيه، أيوة اتغيرت، حب

“قط وقار” | ألبوم سميرة سعيد الجديد القادم

ونظراً لتساؤل الجماهير عن النجمة سميرة سعيد، فقامت بتجهيز كلمات أغاني جديدة والتي ستطلقها ضمن ألبوم “قط وفار”، إلا أن هذا الاسم يُعتبر الاسم المبدئي لألبومها القادم والذي من المحتمل أن يتغير، حيث أن جميع أغانيه قد تمت كتابتها من قبل “عبدالحميد الحباك”، بينما كانت ألحانه من “إيهاب عبدالواحد” بجانب توزيع النجم الكبير “نابلسي”. أما مهندس التسجيل الصوتي فقد كان “أمير ناثان”. ووفقاً للتقارير التي نشرها أمير ناثان في عدة مواقع فقا بأنه سيتم البدء بالتسجيل بمنتصف شهر يونيو الحالي.

آخر أعمال النجمة سميرة سعيد

بالطبع لا يمكن أن تخلو حياة النجوم والفنانين من الأعمال المستمرة خلف بعضها، لهذا وجدنا الفنانة سميرة سعيد تبادل في تسجيل أكبر قدر ممكن من الأغاني لها. ولقد كان آخر أعمالها هو تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” والتي كانت بطلته “ريهام حجاج”. حيث أن هذا المسلسل استطاع تحقيق نجاح كبير جداً خلال شهر رمضان والذي كان يشاهده عدد كبير من المصريين باستمرار لأحداثه المثيرة والشيقة، ولقد كانت الأغنية من كلمات “أمير طعيمة”، بينما قام بتلحينها “مدين” وأتم التوزع “نادر حمدي”.

ليس هذا فحسب بل إنها قامت بالمشاركة في الأوبريت مع كبار النجوم والذي أتى تحت اسم “أنت أقوي” مع محمد منير، تامر حسني، كارول سماحة، وائل جسار، صابر الرباعي النجم التونسي. ويُذكر أيضاً بأن النجوم الذين تم اختيارهم في الأوبريت كان ذلك علي عناية فائقة جداً. وكانت بدايتها مع الكاتب “د/ مدحت العدل” وساعده الملحن “عمرو مصطفي” حيث شاركهما “نادر حمدي” موزع موسيقي مشهور جداً وكذلك “طارق العريان” المُخرج الذي يحاول جاهداً تقديم الأعمال العالمية الجديدة.

رأي سميرة سعيد في أوبريت “أنت أقوي”

بعد أن شاركت النجمة الكبيرة سميرة سعيد في الأوبريت خرجت لتقول في تصريحاتها بأنها سعيدة بالمشاركة بالأوبريت بالرغم من توافر الحجر الصحي وكان الدافع وراء المشاركة هو الفكرة الجميلة. أما كيفية انضمامها فقالت بأن د/وليد مصطفي راسلها بالفكرة فلما أعجبتها قررت المشاركة عبر الانضمام لهم. كما أنها أكدت بأن ذلك كان ضروري بغرض نشر التفاؤل للجميع وخاصة في تلك الأوقات العصيبة التي نمر بها ومدى حزن الناس.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد