إليكم شخصيات “ييسونغ” و “غونغ تشان” في أعمالهما القادمة

ننشر لكم زوار موقعنا الكرام دور كلاً من “ييسونغ” من فرقة Super Junior القادم في فيلم The Girl Riding A Bulldozer ودور “غونغ تشان” من فرقة B1A4 في مسلسله الرومانسي الجديد القادم. نغطي لكم الخبر بكامل تفاصيله تابعوا معنا.

ييسونغ وآخر أعماله

ييسونغ واحدٌ ضمن أعضاء فرقة Super Junior الفرقة الكورية الموسيقية الأكثر من رائعة وبالتحديد في كوريا الجنوبية يعود للتمثيل مرة أخري،  حيث أن القائمين علي العمل قاموا باختيار “ييسونغ” ليلعب دور البطل في فيلم “The Girl Riding a Bulldozer” حيث أنه سيؤدي دوره بجانب كبار الفن والنجوم “كيم هاي يون” وهي ممثلة محترفة أكدت إنضمامها لهذا العمل الفني في شهر مايو الماضي. إذ أن نجوميتها قد سطعت بعد أدائها لأدوارها الناجحة باحترافية عالية في كلاً من “Extraordinary You” و “SKY Castle”.

قصة فيلم The Girl Riding a Bulldozer

أما بالنسبة لقصة الفيلم فهي تتحدث عن “هاي يونغ” والذي يلعب هذا الدور هو الممثلة المحترفة “كيم هاي يون”، إذ أنها تقوم بالتحقيق في قضية والدها الذي تعرض لحادث لم يكن متوقعاً تماماً، فيما بين يقوم “ييسونغ” بطل الفيلم بلعب دور المحقق “غو يو سوك” وهو المسؤول عن القضية المتعلقة بوالد “هاي يونغ”.

ومن المتوقع أن يشهد الفيلم إقبالأص كبيراً جداً، أما بالنسبة لتاريخ حياة “ييسونغ” فقد عمل للمرة الأولي في الأفلام في عام2016 إذ أنه دمج فيما بين الكوميديا والرومانسية اليابانية في فيلم “My Korean Teacher”. ثم تابع مسيرته بإنجاز أعمال عديدة من أبرزها مسلسل Voice وهو المسلسل الخاص بقناة OCN.

غونغ تشان وآخر أعماله

غونغ تشان هوا واحدٌ من ضمن فرقة B1A4 الكورية التي تأتي تحت إدارة شركة WM Entertainment، حيث أنها ظهرت للوهلة الأولي في 23 أبريل 2011 بأغنيتها المنفردة بها O.K. يعود مرة أخري “غونغ شان” لإكمال سيرته المهنية في التمثيل والدراما، أما هذه المرة فسيعمل في مسلسل رومانسي تماماً.

في 4 يونيو لعام 2020 أعلنت الشركة التي تدير الفرقة WM إنترتينمنت بأن “غونغ تشان” قام بالتقديم للقيام بتجريب أداء المسلسل الجديد والذي يأتي بالعربية “المواعدة المزعجة، لكنني لا أحب الوحدة” والذي سيعرض علي قناة MBC Every 1، حيث أنه من المخطط أن يتم نشر هذا المسلسل في النصف الثاني لعام 2020 الجاري.

قصة مسلسل غونغ تشان الرومانسي القادم

أما بالنسبة لأحداث قصة مسلسل “المواعدة مزعجة، ولكني لا أحب الوحدة” فهي أنهم عبارة عن مجموعة من الشباب الذين يعيشون معاً ويُريدون المواعدة لكنهم يخشون العلاقات المباشرة حيث أنهم يُحبون الحرية تماماً لكنهم يكرهون الوحدة.

يؤدي الفنان “غونغ تشان” دور (جونغ هون) في المسلسل وهو عبارة عن حارس شخصي مشهور جداً بامتلاكه لمهارات فريدة تماماً لا يقوم بها أي حارس شخصي من قبل إلا هو. حيث أنه يتم تعيينه لخدمة زبائن قائمة معينة وهي قائمة A، والتي تحتوي علي “المشاهير، وورثة العائلات الغنية”

سيتم عرض المسلسل في النصف الثاني لهذا العام، بينما يعمل “يونغ تشان: علي إكمال مسيرته الدرامية وخاصة بعد فيلمه “Youngsoo”.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد