الفتاة الأفغانية التي أثارت الجدل: ثاني شبيهات ليلى علوي

شبيهتان للفنانة وليلى علوي تُعلق: «يخلق من الشبه أربعين»

 

مؤخراً شاهدت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة لاحد الفتيات الأفغانية التي أخرجت الفنانة ليلى علوي عن صمتها الطويل. فالصورة المتاولة للفتاة بالزي البدوي تشبه الفنانة ليلى علوي بدرجة مبهرة حيث صعب على الكثير من جماهير الفن في الوطن العربي التفريق بين كلاً منهما.

فطرح الأمر تتساءل عن احتمالات تصادف ملامح شخصين لهذا الحد! ولكن في واقع الأمر، لم تكن الفتاة الأفغانية اول من اثار ضجة حول التشابيه مع الفنانة المصرية ليلى علوي… استمر في القراءة لتعرف المزيد عن شبيهات ليلى علوي.

 

شبيهة الفنانة ليلى علوي الأفغانية:

بعد أن انتشرت صورة لفتاة أفغانية حول مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الفنانة ليلى علوي بتعليق على التشابه الشديد بعد غياب طويل عن ساحات التواصل الاجتماعي.

فكان تعليق الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وتويتر والفيسبوك بنشر صورتها بجانب صورة شبيهتها مع التعليق العربي الشهير: «سبحان الله يخلق من الشبه أربعين»

والجدير بالذكر أن صورة الفنانة بالزي البدوي المشابه لزي الفتاة الأفغانية تعود لفترة تصوير للفيلم المصري الشهير “اعدام ميت” من اخراج على عبد الخالق. حيث أدت الفنانة دور “فاطمة” أخت “منصور”. وقد ادى فيه دور البطولة لشخصية “منصور” الفنان محمود عبد العزيز في عام 1985.

 

علق البعض مندهشين من عدم قدرتهم على التمييز بين الصورتين فكتب أحدهم «ليلي علوي النسخة الأفغانية»

أما عن اراء اغلب مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي من الوطن العربي جول صورة اول شبيهات ليلى علوي فقد ساد الاجماع على ان الفنانة ليلى علوي أكثر جمالاً وروحاً. ويمكن متابعة التعليقات من خلال هاشتاج اسم الفنانة عبر تويتر. كما أن تعليقات ليلى علوي نالت الكثير من الاعجاب والتعليقات من جمهور الفن في مصر والدول العربية.

 

اقرأ: ليلى علوي تقبل تحدي الخير وتتكفل بمساعدة 50 أسرة من المتضررين من إيقاف العمل إثر فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"

ثاني شبيهات ليلى علوي:

ولكن في واقع الأمر، لم تكن الفتاة الأفغانية اول من اثار ضجة حول التشابيه مع الفنانة المصرية ليلى علوي. فقد سبق انتشار صورة على مواقع التواصل في عام 2017 ظن الكثير أنها صورة ليلى علوي. ثم انتشر الخبر ان الصورة لفنانة مها صبري التي تشبه ليلى علوي إلى حد كبير.

أشارت حينها الفنانة مها صبري لمساعدتها بالتشابه الكبير بينها وبين الفنان ليلى علوي. كما أضافت أنها تتمنى أن تكون مثلها في موهبتها وجمالها. وأنها لم يسبق لها ملاحظة هذا التشابه قبل انتشار الصور التي أثارت جدلاً

مها صبري شبيهة ليلى علوي

 

 

وبالرغم من أن الفنانة ليلى علوي لم تشارك في السباق الرمضاني لعام 2020، إلا أن هذا الغياب عن ساحات المسلسلات الرمضانية دام أربع سنوات. حيث كانت آخر مشاركتها في مسلسلات الدراما الرمضانية هو “هي وداڤنشي” الذي شاركت فيه دور البطولة مع الفنان خالد الصاوي لرمضان عام 2016.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد