سومي: ليسا هي من ساعدتني في اختيار رقصة أغنية What You Waiting For

ننشر لكم زوار موقع مزيكا توداي الكرام آخر الأخبار عن البوب الكوري، ومرة أخري مع خبر يُعد أحد أروع الأخبار التي تبرز روح التعاون بين الفنانين والنجوم، في 23 يوليو ظهرت النجمة المتألقة “سومي” كضيفة وبالتحديد في برنامج SAP وهو أحد البرامج التابعة لقناة “Naver Now”، والذي يعمل علي تقديمه الفنان الكبير “Zion.T”، وخلاله كشفت الكثير من الأخبار التي تعتبر مفاجأة لجميع الجمهور والمتابعين الكرام، نغطي لكم الخبر بكامل تفاصيله.

لقاء “سومي” في برنامج “SAP”

أثناء لقاء “سومي” مع “Zion.T” وبالتحديد في برنامج “SAP” الذي يتم عرضه علي قناة “Naver Now” تطرقوا إلي الحديث عن أغنية “What You Waiting For”، تلك الأغنية التي تم إصدارها في 22 من شهر يوليو لها، حيث قام مقدم البرنامج “Zion.T” بسؤالها كالآتي:

لقد لاحظ جميعنا مؤخراً علي قناتك علي اليوتيوب بأنك تواجهين وقتاً عصيباً بشأن تصميم الرقصات، فيا تري ماذا قالت الفنانة “ليسا” أحد أعضاء فرقة BlackPink عن هذه الحادثة؟!

وفور عرض السؤال علي الفور بدأت النجمة “سومي” بالبدأ في الإجابة حيث أنها قالت:

أما بالنسبة إلي الإجابة عن السؤال بخصوص رأي “ليسا” فلقد قالت لي بأن تصميم رقصة تلك الأغنية كان أكثر من رائع، وعلي ما أعتقد أنها فعلاً تمكنت من رؤية شئ جيد في هذه الرقصة. حيث أنها أكدت بأنها تُعد أفضل بكثير من رقصة أغنية “BirthDay”. وقبل البدء كانت تتوافر رقصتان وكنت محتارة أيهما أختار للقيام بها في هذه الأغنية. فقامت “ليسا” بمساعدتي حيث أنها دلتني علي رقصة وهي التي قمت بها وفعلاً لقد ساعدتني “ليسا” كثيراً بشأن هذه الرقصة.

بعد ذلك تابع مقدم البرامج في عرض أسئلته مرة أخري أما أبرزها فقد كان: لقد رأيناك سعيدة جداً مؤخراً فيا تري ما كان سبب ذلك؟!، فقالت ليسا: بأنني كنت في قمة سعادتي وذلك بسبب إصدار أول فيديو تشويقي لأغنيتي الجديدة، من المعتاد أن تكون العروض التشويقية عبارة عن مقاطع فيديو مأخوذة من مقطع فيديو الأغنية الأصلية، ولكن هذه المرة كان الأمر مختلف إذ أنه لم يتم أخذ أي مقطع من الأغنية بتاتاً وإن قمت بتصوير مقطعين وهم في الأصل 3 مقاطع مختلفة تماماً، وبالطبع عندما شاهدت الفيديو التشويقي تذكرت حينها مدى التعب الذي بذلناه أثناء العمل عليها مما جعلني أنهار من البكاء حقاً.

آخر اهتمامات النجمة “سومي”

ونظراً لأن “سومي” بدأت بتلقي الكثير من الاهتمامات مؤخراً، أخذت تطرق لتقريب المتابعين لها أكثر فأكثر حيث أنها قالت بأنها أحبت كثيراً موضوع كتابة الأغاني إلا أنها فور دخولها في بداية الأمر لم تكن تعرف كيفية البداية، ولهذا فإنها كانت تقوم بالتسجيل مباشرة لأي فكرة تأتي إلي عقلها علي هاتفها المحمول، أما بالنسبة إلي الكلمات فيتم كتابتها في ملاحظات علي الهاتف، بينما يكون الإيقاع معتمد تماماً علي الإيقاعات التي تقوم بتحميلها.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد