ألبوم “Love YourSelf” لفرقة BTS يفوز بجائزة حفل Red Dot Design

كالعادة تستمر فرقة BTS فى تحقيق الكثير من الإنجازات المتوالية خلف بعضها، من جديد تبهرنا مرة أخرى إذ أن الألبوم الخاص بها والذي يحمل اسم “Love YourSelf” قد تمكن من الفوز بجائزة “تصاميم العلامات التجارية” تلك التي يتم تقديمها فى حفل “Red Dot Design”. نغطي لكم الخبر بالكامل زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام.

ألبوم “Love YourSelf” يحظى بجائزة “تصاميم العلامات التجارية” المُقدمة من Red Dot Design

سلسلة “Lover YouSelf” تُعد أحد أقوى إصدارات الألبومات المختلفة الخاصة بفرقة BTS، أما بالنسبة إلي هذه السلسلة فهي تتميز بأنها:

  • تتكون من ثلاث ألبومات أخرى تم إصدارها عام 2017 وحتى 2018

وتتميز بأنها تتضمن الكثير من المعاني العميق ذات المغزي القوي والتي تمكنت من إبرازها تصويرات القصص الرائعة للألبوم والرسائل التي تحتويها بالكامل داخل كل ألبوم. أما بالنسبة إلي حفل “Red Dot Design” فهو عبارة عن حفل جوائز عالمي، يقوم بتوفير الجوائز الخاصة بأشهر التصاميم كما أنه يهدف لتوزيع الجوائز علي التصاميم العالمية، ولقد بدأت فكرة هذه الحفل عام 1955 ومنذ حينها ولازال مستمراً، أما بالنسبة إلي هذا العام فهي السنة رقم 66 مرة ليُعقد فيها هذا الحفل علي التوالى.

ويشهد هذا العام لحفل Red Dot Design للمرة 66 مشاركة 7000 مشروع تم تقديمهم من قبل 50 دولة عملت علي تقديمها المنظمات والشركات المتخصصة. والمشروع الذي يربح بالجائزة يكون عبارة عن أفضل تصميم، وبالتالى فإن تصاميم أي سلسلة يلزم أن تقوم بتصوير القصة الكاملة التي تدور حولها السلسلة. ولكى تكون أوضح فبإمكاننا ضرب مثال عليها:

  • تكون القصص في كافة أنحاء السلسلة مثل:
  • الزهرة بكام أعضائها

والمثل الأقرب هو الزهرة التي تعمل علي نقل الإثارة فيما بين اثنين ليتبادلان الحب فيما بينهما، وحتي يتمكنا من مواجهة آلام “الحب المزيف” ولهذا فإن حب النفس يُعتبر هو البداية الحقيقية والتى ينشئ عنها الحب الحقيقي دوماً مما يمكننا من تجنب آلام الحب المزيف.

وبالفعل تمكنت سلسلة ألبومات “Lover YourSelf” التى تم تقديمها من قبل فرقة BTS بأن تتحقق علي تلك الشروط بالكامل، وإذا تمعنا في النظر إلي السلسلة فإن:

  • الإصدار الأول منها قد كان “Lover YourSelf: Wonder” هذا ليس الألبوم نفسه وإنما كان بداية السلسلة تماماً ومن هنا يُمكنك ملاحظة تحقق المفهوم التالي (هذه زهرة لكن في مرحلة عدم التفتح إذ أنها مقبلة عليه)
  • الألبوم “Lover YourSelft: Her” أكمل المفهوم السابق (هنا تمكنت الزهرة من أن تكون متفتحة تماماً بكامل أجزائها ووريقاتها)
  • الألبوم “Lover YourSelf: Tear” يكمل سرد الأحداث وهي (أن الزهرة أصبحت بتلة وأخذت في التساقط)
  • الألبوم “Lover YourSelf: Answer” وهو ألبوم تمت إعادة تجميعها تمكن من إتمام المفهوم كالآتي (أخذت بقايا بتلة الزهر تتساقط مكونة شكل القلب) والذي يعني إدراك الذات مما يُمكنها من كسب احترام النفس

وفي كل ألبوم من الألبومات العلوية عملت فرقة BTS على إطلاق 4 نسخ، وبالتالى نجد أن مجموع النسخ قد وصل 12 نسخة أي ما يُعادل 12 ألبوم كالآتي:

  • غلاف للألبوم + CD + صور

ولهذا فإنها بالكامل إن تمكنت من جمعها مع بعضها ووضعها بجوار بعضها البعض ستجدها كونت صورة نهائياً تماماً.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد