سبب طرح “سعد الصغير” أغنيته الجديدة “برة برة” كمقطع فيديو

كالعادة المعتادة دائماً يُفاجئنا المطرب الشعبي والفنان الكبير “سعد الصغير” بأغانيه الجديدة، طرح سعد الصغير أغنيته “برة برة” كمقطع فيديو على قناته الرسمية علي اليوتيوب والذي خلاله يظهر هو وفريقه بالكامل. وقال بأن السبب وراء طرحه للأغنية مقطع كليب كان عبارة عن فكرة نجله.

كليب “برة برة”

نقدم لكم فيما يلي مقطع فيديو “كليب” لأغنية “برة برة” من علي اليوتيوب:

وفيما يلي بعض المعلومات الأخرى الهامة عن الأغنية:

  • كلمات: وائل رياض
  • ألحان: عصام إسماعيل
  • توزيع: إسلام شيتوس
  • فكرة: نجلة محمود، سعد الصغير

وظهر المطرب الشعبي “سعد الصغير” في بعضاً من مشاهد الكليب كذلك، وبالنسبة لكلمات الأغنية فهي كالآتي:

برة برة من حياتى برة، انت كنت برة وطلعت برة برة، اهون عليك وحياة عينيك عزة نفس عليا أغلى من الدنيا دى، أعيش حياتى بعدك مش ايبكينى بعدك بطل شغل عيال انت طلعت شمال

سعد الصغير يهنئ متابعيه

وقام بتهنئة جميع متابعيه من كافة أنحاء الوطن العربي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بحلول عيد الفطر المبارك عبر وضع منشور لتهنئتهم كالآتي: “كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على الجميع”. وفي لقاء معه علي موقع اليوم السابع هنأ المتابعين كذلك وقد أضاف أنه تذكر ذهابه إلي “منقطة القرافة، والسيدة عائشة، والسيدة نفيسة وهو صغير حاملاً حقيبة ليحصل علي (الكحك والحلويات) التي يتم توزيعها خلال هذا اليوم.

وبجانب ذلك فقد أكد حرصه في كل ليلة عيد على زيارة قبر أمه وقراءة الفاتحة لها، وقد أوضح بأن هذا اليوم يكون إجازة من جميع الحفلات لإحيائها وتمني أن تزول هذه الغمة والأيام التي نعيش بها حالياً “فيروس كورونا” من علي الأمة.

شائعات كاذبة عن سعد الصغير

ظهرت في الآونة الأخيرة إصابة المطرب سعد الصغير بفيروس كورونا، إلا أنه قد ظهر في فيديو علي قناته الرسمية علي اليوتيوب وأكد خلالها بأن هذه الكلام إشاعة وعبارة عن حملة موجهة ضده وليست صحيحة بتاتاً وأنه لا يُعاني من فيروس كورونا وهو بخير وفي أتم الصحة والعافية.

أعمال سعد الصغير في رمضان

مع حلول رمضان نشاهد إقبال الممثلين وتنافسهم في إنتاج المسلسلات، وقد ساهم سعد في مسلسل “ولاد إمبابة” وقد شارك كبطل مع الأبطال الآخرين بالمسلسل مثل:

  • فريدة سيف النصر، لطفي لبيب، أحمد شيبة، شمس، نادر أو الليف، برلنتي فؤاد، عبد الله مشرف، مراد فكري، محمود فارس، مصطفي أبو سريع، عمرو رمزي، هاني الأسمر، إسماعيل فرغلي، محمد فاروق.

كما أنه شارك مع نجوم المهرجانات:

  • أوكا، أورتيجا، يسرا المسعودي، بوسي شاهين

بينما قد كان المسلسل من تأليف: أيمن بكري، والذي عمل علي إخراج الأستاذ “ممدوح زكي”، ليس هذا فحسب بل ساهم بالعمل بمسرحية “لوكاندة الأوباش” مع (ماجد المصري، حسن الرداد، مايا دياب) والتي كانت من إخراج الأستاذ “أشرف زكي”. وكانت تلك أهم خطوة بمشواره الفني لتُضاف ضمن أعماله المسرحية وهي ثالث مسرحية يشارك بها.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد