سارة التونسي… وجه جديد يجذب الأضواء في مسلسل ب100 وش

ملكة جمال تونس وملكة جمال العرب تجتاح ساحة التمثيل وتبهرنا بأدائها، جمالها، و إتقانها للهجة المصري … أليك التفاصيل

 

في الأيام الماضية.. نال المسلسل الرمضاني « ب100 وش » جانب كبير من اهتمام المتابعين حول الوطن العربي. فهذا يعود لتميزه بقصة خفيف، كوميديا نظيفة، ومواهب جديرة. ولكن زاد عليهم سبب آخر وهو ظهور سارة التونسي كأحدث تريند أجتاز كل مواقع التواصل الاجتماعي في خلال ساعات من ظهورها في أول حلقة لها في المسلسل. فمن هي سارة التونسي التي جذبت الأضواء.

 

اقرأ أيضاً:  أحد أبطال مسلسل "ليالينا 80" يشبه محمود ياسين ويرد على تحذيرات بسبب هذا التشابه

 

نبذة عن حياة سارة التونسي

سارة التونسي – ولدت باسمها الرسمي سهير الغضاب – هي نجلة محمد الغضاب. ومن أهم إنجازاتها هو أنها درست الإعلام وحصلت على لقب ملكة جمال تونس وملكة جمال العرب لعام 2017 أثناء اختتام فعاليات مهرجان السياحة العربية لمسابقة ملكة جمال العرب.

View this post on Instagram

#Miss #Arab #world #2017

A post shared by Sarah El Tounsi – سارة التونسي (@saraheltounsiofficial) on

 

بالإضافة لدورها كأحد أفراد العصابة في مسلسل ب100 وش، لسارة التونسي دور آخر في مسلسلات الدراما الرمضانية لهذا العام. فقد شارك أيضاً في مسلسل ليالينا 80.

كما أنه سبق للممثلة التونسية سارة التونسي الظهور في المسلسل الرمضاني “حكايتي” لعام 2019 بدور أم الممثلة المصرية “ياسمين صبري” رغم تقارب الأعمار بينهما. بالإضافة إلى أن الدور كان لسيدة عجوز، فهي أيضاً كانت مصابة بمرض السرطان وتفارق الحياة.

والجدير بالذكر أن من أول مراحل ظهورها في السينما المصرية هو دورها في أداء شخصية “جيلان” في فيلم “كارما” كفيلم من عروض عيد الفطر لعام 2018. وقد ضم طاقم العمل الفنان عمرو سعد والمخرج خالد يوسف. كان هذا الفيلم هو آخر الأفلام من إخراج خالد يوسف، ولكنه أظهر لساحة السنيما المصرية وجه جديد من اكتشافه، قُدر له أن يحل تحت الأضواء في رمضان هذا العام.

 

 

اهتمام الجماهير بشخصيات سهير الغضاب في مسلسلات رمضان

انتشر اسم سارة التونسي كتريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهد بكائها في مسلسل “ب100 وش” وعلق الكثيرون على أدائها لدور “شرين” في مسلسل “ب100 وش” ودور “زينب” في مسلسل “ليالينا 80”. فكتب أحدهم عنها: « اكتر واحدة خطفت قلبي ف المسلسلات »

قام أحد معجبيها برسم صورة لها فنشرت الرسمة على حسابها الرسمي على موقع التواص الاجتماعي فيسبوك وشكرت الفنان على عمله الرائع وباقي جمهورها على رسائلهم وتشجيعهم لها.

كما أضاف بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجود تشابه بين الممثلة التونسية والممثلة الاسبانية ماريا بيدرازا المشهورة بدورها لشخصية “أليسون باركر” في المسلسل الشهير “لا كاسا دي بابل” من إنتاج نتفلكس.

 

 

 

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد