انتقاد الجمهور لشخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية

الجمهور يغضب بسبب تصرفات شخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية… وأيتن عامر تعلق «بحب ريهام وبتصعب عليا بجد»

 

كل عام تلقى المسلسلات الرمضان ضوء المشاهدين من كل أنحاء الوطن العربي، بين نقد، آعجاب، وتحليل الأحداث والشخصيات. لهذا العام، ومنذ الحلقة الأولى، شهدت شخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية من تجسيد الفنانة المصرية أيتن عامر جانب كبير من الأنقاض والجدل. إليك رأي الجمهور وتعليق أيتن عامر على هذه الانتقادات.

في الحلقات الأولى من مسلسل فرصة تانية ظهرت أيتن عامر بشخصية ريهام التي رأى البعض أنها لا تجسد قدوة حسنة للبنات والنساء. وقابل الكثير من متابعي المسلسل هذه التصرفات بالغضب والسخط. قائلين أن تصرفات شخصية ريهام تمثل إهانة مكانة وكرامة المرأة العربية.

تعليق أيتن عامر على الانتقادات الموجهة ضد شخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية

فكان تعليق الفنانة المصرية أيتن عامر على هذه الانتقادات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام هو نشر صورة من مشهد تظهر فيه شخصية ريهام وأضافت التعليق التالي:

 

رد فعل الجمهور على تعلق ريهام “المرضي” تجاه زياد

وبالرغم من أنه للفنانة جهور يشيد بقدرتها على تجسيد الشخصيات بشكل واقعي إلا أن هذا لم يمنع انتشار الانتقادات لشخصية ريهام على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. فظن الجميع ان شخصية ريهام من مسلسل فرصة تانية تجسد امرأة لا تتوقف عن التنازل والتضحيات تحت مسمى الحب.

فحذرها البعض من الغضب الذي قد تلقاه الشخصية. بينما تعاطف البعض الآخر مع شخصية ريهام من مسلسل فرصة تانية وتفهم لموقفها من تعلقها “المرضي” لشخصية زياد، كما وصفت الفنانة أيتن عامر هذا التعلق الدافع وراء سلوك ريهام. فكتبت أحد مستخدمات توتير مدافعةً عن شخصية ريهام:

 

كما يمكن متابعة اخر تعليقات الجمهور على شخصية ريهام من مسلسل فرصة تانية عبر هاشتاج #ايتن_عامر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

والجدير بالذكر أن تعليقات أيتن عامر عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي جذبت عدد كبير لمتابعة المسلسل الذي يشارك ياسمين صبري في بطولته أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وأحمد ‏الشامي ‏ونهال عنبر ومحمود البزاوي‎‎.

وقد أتى دور مسلسل فرصة تانية بعد مسيرة طويلة من الاشتراك في سباق المسلسلات الرمضانية. والجدير بالذكر أن مسيرة أيتن عامر في الفن بدأت عملها كموديل في البداية، الأمر الذي ساعدها على كسر رهبة الوقوف أمام الأضواء والكاميرات. وبداً من عام 2004 كانت أيتن عامر قد تغلبت على رهبة الكاميرات بالفعل وبدأت مسيرة ناجحة من التمثيل. فكان أول أعمالها الفنية هو مسلسل “ملح الأرض” وبعدها انطلقت للانضمام في العديد من أفلام ومسلسلات الدراما المصرية.

يا ترى، ماذا تحمل باقي حلقات المسلسل الرمضاني من تطورات على شخصية ريهام وتعلقها بزياد؟ شاركنا برأيك!

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد