وأخيراً يكسر الصمت | زوج “نايا ريفيرا” يرثيها برسالة مؤثرة

منذ رحيل الفنانة “نايا ريفيرا” منذ عدة أيام وظل الممثل الكبير “ريان دورسي” في صمت عميق، إلا أنه انطلق اليوم ليقوم بكسر هذا الصمت، حيث بدأ بالتحدث مرة أخري عن زوجته التي فقدها منذ أيام، وأما أولي كلامه فكان عبارة عن رثائها من خلال نشره لرسالة تحميل عبارات مؤثرة جداً عبر حسابه الرسمي علي موقع “الإنستجرام”.

قام الفنان “ريان دورسي” بنشر صورة للفنانة “نايا ريفيرا” مع ابنها وعلق عليها قائلاً في بداية رسالة رثائها:

الحياة ليست عادلة تماماً، صراحةً لا يُمكننى أن أجد كلمات كافية لتمكننى من أن أعبر عن الألم الذي يدور بي حالياً. بل والألم الذي يوجد في قلوب الجميع. صراحة لا أعلم هل سيصدق الناس كلامي هذا أم لا.

الفنان “ريان دورسي” يرثي زوجته وابنها

View this post on Instagram

This is so unfair…there's not enough words to express the hole left in everyone's hearts. I can't believe this is life now. I don't know if I'll ever believe it. You were just here… We were just in the back swimming with Josey the day before. Life just isn't fair. I don't know what to say…I'm thankful for our times and our journey that brought us together and gave us the sweetest and kindest smart little boy we could ever hope for. I remember sometimes you used to get annoyed at me: "Ryan can you stop snap chatting!" Haha. I'm glad I didn't listen to you because I have hundreds and probably thousands of snaps and videos that Josey will have forever and know his momma loved him more than life, and how much fun we had together as he was growing up. Life is all about good times and bad times but with Josey it makes the bad a little less so because a part of you will always be with us. He'll never forget where he came from. We miss you. We will always love you. Love you Meep. 🖤💔🖤 ♥️ To everyone that reached out and I haven't had a chance to or just didn't get back to you…thank you all for the overwhelming love and support you've sent our way. I'll just say in closing, be kind to yourself, be kind to others, forgive…forget…don't hold grudges….if you have nothing nice to say maybe try not to say anything. There's peace in silence. Time on Earth is precious and you just never know….you never know what could happen. Hold your loved ones close, and cherish the times you have with those you care about. ♥️

A post shared by dorseyryan (@dorseyryan) on

هذا الخبر الذي أحزن جميع المتابعين ألا وهو وفاة الممثلة والفنانة “نايا ريفيرا”، حيث التزم الفنان “ريان دورسي” الصمت إلا أنه تمكن من كسرها اليوم عبر نشره لتلك الرسالة والتى كانت معناها كالآتي:

لا أجد كلمات لأتمكن بها من التعبير عما أريده، ولا أعلم إن كان سيصدقه الجميع أم لا، فكون الحياة غير عادلة يجعلني أتألم كثيراً. لم يمر منذ أيام وكنا نعيش مع بعضنا البعض واليوم أفتقدها حقاً، وممتن كثيراً لوقتنا الذي قضيناه مع بعضنا وكذلك الرحلة التي جمعنا سوياً واستطعنا أن نحصل من الحياة علي أفضل طفل صغير لنا، كنا نأمل فيه الخير كثيراً.

صراحة كانت زوجتي منزعجة كثيرة من مدى إسرافي في تصويرها كثيراً سواء كانت صوراً أو مقاطع فيديو، ولكن أدركت الأن أن هذا كان في غاية الأهمية، إذ أنني أمتلك ما يُمكنني أن أُريه لابننا عندما يكبر. وكالعادة فالحياة عبارة عن دائرة مستمرة منها الوقت الجيد والسيئ. ولكن بالرغم من أن الحياة قد تجعل الأمور سيئة إلا أنه علي الأقل يظل منا جزء أكثر من رائع، وبالطبع فكلنا لنا أحبة افتقدناهم على مر الزمان، فإنني أقول حقاً بأني أفتقدك كثيراً وسنحبك كثيراً إلي أن نموت. أحبك كثيراً “ميب”.

“ريان دورسي” يعتذر لكل من راسله ولم يرد عليه

والمعروف في تلقي الأوقات أننا نتلقى الكثير من العزاء من مختلف الناس من حول العالم، هذا الأمر الذي دفع “ريان دورسي” للحديث بشأنه وذلك نظراً لأنه صمت طويلاً حتي أنه غاب عن أعين الجميع، فتابع قائلاً في رسالته بأنه يعتذر لكل من راسله ولم يتمكن “ريان دورسي” من الرد عليه أو حتى لم تُتاح له الفرصة ليتمكن من الرد عليه مرة أخري، ثم في النهاية شكر الجميع وأثنى لهم علي حبهم له، والدعم المستمر بالرغم من تلك الصعاب.

ثم ختم الفنان رسالته موجهاً بعض النصائح للجميع حيث قال بأنه يلزم عليك أن تكون لطيفاً مع نفسك، مع الآخرين، فقط تعلم أن تسامح، وفى حالة لم تمتلك أي عبارة لطيفة محفزة يمكنك قولها فحينها التزم الصمت لتوافر السلام في الصمت. فنظراً لأن الوقت ثمين ولأنك لا تعرف ما يمكن أن يحدث غداً، حاول أن تكون قريباً جداً من أحبائك، وأن تقضي معهم الوقت الممتع باستمرار.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد