رسالة “جينهو” من PENTAGON لمعجبيه بخط يده أثناء خدمته العسكرية

17 يونيو الماضي من العام الجاري 2020، قام النجم العملاق “جينهو” من فرقة Pentagon الموسيقية بنشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي علي تويتر، تلك التغريدة احتوت علي صورة كان بداخلها رسالة بخط اليد مكتوبة من قبله وكانت موجهة خصيصاً إلي جمهوره وذلك أثناء تأديته للخدمة العسكرية منذ الشهر السابق، أما بالنسبة إلي الرسالة فقد احتوت علي حياته في الخدمة العسكرية وكيف كانت تجري الأمور معه وبالتحديد كيف كان بإمكانه التكيف مع المحيط الجديد.

بالطبع رسالة من غائب منذ فترة كبيرة ستحتوي علي الكثير من العطف والحنان، هذا الأمر الذي دفع “جينهو” للحديث عن دعمه وحبه لأصدقائه في فرقته الموسيقية، وخاصة أن الفرقة في استعدادٍ الآن للنهائي المباشر الذي سيُعرض في برنامج Road To Kingdom والذي يتم تقديمه من قبل قناة Mnet العالمية الشهيرة، وفي نهاية الرسالة ختمها بالحب والتقدير لهم وشكر معجبيه جداً.

رسالة جينهو للمتابعين ولأعضاء فرقته الموسيقية

أما بالنسبة إلي الرسالة فننشرها لكم كالآتي:

“أعزائي متابعي حساب “جينهو” الرسمي علي منصة تويتر، أعزائي (اليونيفرس) -اسم معجبي الفريق- أهلاً بكم، صراحة لا أعرف ما هو موعد وصول رسالتي لكم، ولكن آمل أن تكون قبل الحلقة النهائية لبرنامج Road To Kindom، في الحقيقة لازالت أعمل وأتدرب بجهد كبير، صراحة أصبت بحروق صغيرة بسبب الشمس ما عدا وجهي ليس به حروق وهذا الأمر بسبب القناع الذي كنت أرتديه مما قد يجعل مني أضحوكة عند رؤيتي، أود أن أعلمكم بأني لازالت في أتم صحتي آكل جيداً وأمارس نشاطاتي بشكل جيد ولكن للأسف زدت في الوزن”

ثم انتقل بعدها للحديث إلي المتابعين حيث أنه قال بأنه استلم العديد من الرسائل التي تبرز مدي حبهم له والطرود كذلك، بالإضافة إلي التغريدات وغيرها، هذا الأمر الذي يجعل شعوره وكأنه رجل غني جداً، ثم أكمل قائلاً بأنها تدرب شهر بالكامل يشعر به بالسعادة الكبيرة بسبب عمل أعضاء فريقه الأكثر من رائع.

ثم وجه رسالة إلي أعضاء فريقه حيث قال في بداية الرسالة..لزملائي المجتهدون للظهور في برنامج Road To Kindom وإلي معجبي الفريق (اليونيفرس) هؤلاء الذين لازالوا يدعموننا وحتي المعجبين الجدد المنضمين للأعضاء حديثاً، لقد عملتم بكامل طاقتكم وجهدكم.

ثم انتقل للحديث عن كيف كانت حياته أثناء أدائه الخدمة العسكرية حيث قال بأنها تعلم النوم حتي لو كان حولها ضجة كبري، بل ويمكنه العودة للنوم مُسرعاً في حالة أن قام أحد بإيقاظه، ليس هذا فحسب بل إنه مندهش من مدي تمكنه من الاستحمام في سبع دقائق وقدرتها علي قراءة 10 كتب في 5 أسابيع بالضبط، ويفعل كل هذا دون أن يطرق في ذهنه “لماذا؟”، فبفضل “القنبلة، البندقية، الإسعافات الأولية” أصبح شخصاً أقوي من ذي قبل.

ثم ختم رسالتها قائلاً بأنه سيكون أكثر سعادة في حالة حقق الفريق نجاحهم في Kingdom، أما في حالة لم يستطيعوا فلا بأس لأن الكل قد اجتهد وتعب في الأداء. ودعا الجميع للحرص والبقاء في منزلهم بشأن فيروس كورونا

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد