رسالة اعتذار “يونغ مين – فرقة AB6IX” بعد قيادته تحت تأثير الكحول

“إيم يونغ مين” مُغني شهير وعضو لفرقة AB6IX الموسيقية الشهيرة جداً، كان يقود بهم مؤخراً إلا أنه كان تحت تأثير الكحول هذا الأمر المروع الذي تسبب في حادث. إلا أن المشكلة أن السيارة كانت تحوي جميع أعضاء الفريق AB6IX وكانت مخططاتهم هي العودة يوم 8 يونيو الماضي. إلا أنه وبسبب هذه الحادثة فسيتأخر موعد عودة الفريق لجماهيره مرة أخري بالكامل.

القبض علي “إيم يونغ مين” بسبب قيادة السيارة تحت تأثير الكحول

قامت وكالة “Brand New Music” يوم 4 من شهر يونيو الجاري بالإعلان عن قبض رجال الشرطة علي “إيم يونغ مين” وكان ذلك بسبب قيادته تحت تأثير الكحولات. حيث أنه قد تمت سحب رخصته منه في 31 مايو الماضي نظراً لقيامه بالقيادة وهو مُسكّر.

هذا الأمر الذي دفعه في نفس اليوم 4 يونيو بكتابة ونشر رسالة اعتذاره في الموقع الرسمي للمعجبين بفريق AB6IXK، وكان مفادها الإعتذار عن قيادته تحت تأثير الكحول في الفترة الأخيرة تلك التي أدت لظهور عدة مشاكل أثرت علي عدم قدرة الفريق للعودة مرة أخري مثلما كان مخططاً لهم في شهر يونيو الحالي وبالتحديد يوم 8 من الشهر.

رسالة إعتذار “إيم يونغ مين” عضو فرقة AB6IX لأنه كان مُسكراً ويقود

نشر يونغ مين مساء 4 يونيو الماضي رسالة اعتذار عن هذا الحادث المروع علي الموقع الرسمي للمعجبين كان مفادها كالآتي:

قام بالترحيب بجميع المتابعين، ثم أكمل رسالته قائلاً إنه “إيم يونغ مين”، حيث أنه في البداية أخبرهم بمدي شعوره بالخجل والأسف للحديث عن تلك الأخبار السيئة حقاً والتي حدثت له مؤخراً. حيث تابع كلامه قائلاً بأنه آسف لدرجة كبيرة لأنه كان السبب في إحباط الكثير من الناس والمعجبين الذي أظهرو ا الحب والولاء له أولاً ثم لفرقهت ثانياً ثم أخبرهم بأن ينتظروهم مجدداً.

من الرسالة يتضح مدي شعوره بالشفقة والألم وذلك بسبب أنه أصبح “هيونغ سيئ” بسبب الحادث الذي تسبب به وأدي لجرح أصدقائه كثيراً وبالتحديد أعضاء فرقة AB6IX. ثم أكمل رسالته قائلاً بأنه يُريد الإعتذار لجميع الموظفين في الوكالة وبالتحديد الذين عانوا من أضرار جسيمة بسبب الحادثة.

ووضح “إيم يونغ مين” مدي الجهد الذي بذله الفريق إذ يقول بأن فريقه عمل بجهد  كبير، ليس الفريق فحسب بل العديد من الموظفين في الوكالة، كما أنهم لم يقدموا الجهد المطلوب فحسب بل استمروا لفترة طويلة جداً للتحضير لعودة الفريق، ولكن بسبب خطأه الأحمق ولم يكن يقصد القيام بذلك ذهب كل مجهود الفريق وموظفي الوكالة سُدي. ويشعر بالخجل الشديد حيال هذا الأمر.

ثم تابع “يونغ مين” قائلاً بأنه مُدرك تماماً لكافة الأحداث الجسام التي تسبب بها وبالتحديد أخطائه، وهو في غاية النادم وتعلم الدرس من الحادثة، وسيقبل كافة الانتقادات بسبب أفعاله الشنعاء، ثم وجه رسالته الأخيرة وهي:

إنني أعتذر مرة أخري وأعتذر بصدق لكل من آمن بي، لكل من شجعني بما في ذلك المعجبين، أعضاء فرقتنا، موظفي الوكالة، وحتي أفراد العائلة.

تاريخ عودة فرقة AB6IX

كان من المقرر عودة فرقة AB6IX في 8 يونيو ولكن بسبب الحادثة فإن موعد عودة الفريق تم تأجيله ليصبح 29 يونيو الموافق الإثنين.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد