“راغب علامة” يواصل مهاجمة السياسيين فى بلاده

يواصل الفنان والنجم الكبير اللبناني اللامع “راغب علامة” مهاجمة السياسيين في بلاده، ونظراً للضجة الكبيرة التى أحدثها حوله نغطى لكم داخل هذا الخبر قوله الآتي:

جزمة الجندي اللبناني أشرف من رؤوس الفاسدين الذين يسرقون مال الشعب

“راغب علامة” ومتابعته فى مهاجمة السياسيين في بلاده “لبنان”

قام الفنان “راغب علامة” بمتابعة أعماله فى مهاجمة السياسيين فى بلاده، حيث أنه نشر فى تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير “تويتر” ضد هؤلاء السياسيين، ليس هذا فحسب بل إنه قد قام قبلها بنشر تغريدة كذلك يُهاجم فيها هؤلاء الناس بشكل واضح.

حيث أنه كتب في منشوره وتغريدته الأولي التي قام بنشرها على حسابه الرسمي علي تويتر فيما معناه بأنها دولة “لبنان” حرامية تماماً، وقد دعا عليهم بأن لعنة الله عليهم ووصفهم بأنهم جزمة أي جندي في الجيش اللبناني، وأكمل كلامه قائلاً بأن هذا الحذاء الخاص بالجندي اللبناني الوطني ستظل دوماً أشرف من رؤوس هؤلاء الفاسدين وقد وصفهم بأنهم متخومين يسرقون مال الشعب.

حيث أن تلك التغريدة أشعلت الملايين من التفاعلات علي حسابه الرسمي في تويتر، هذا الأمر الذي دفعه لاستكمال حملته تلك، حيث أنها تابع في منشوره الثاني علي تويتر قائلاً به أنها كذلك دولة حرامية، وأنها غريبة تماماً حيث أن من يدفع ثمن تلك الدولة هو أبطال الجيش، من هم أبطال الجيش اللبناني هم الحراميين المتخومين بالمال الحرام، وأكمل كلامه قائلاً بأن الجندي البطل أصبح الآن محروماً من اللحمة حتي، يا لها من دولة عار تماما، وقد دعا مرة أخرى بأن لعنة الله عليهم، وأنزل جملته المشهور بأن:

جزمة الجندي في الجيش اللبنانى ستبقى أشرف من رؤوس الفاسدين المتخومين من سرقة مال الشعب

سبب مهاجمة راغب علامة للسياسين والدولة

قد يتساءل البعض ما هو سبب قيام واحدٌ من النجوم الكبار بمثل تلك الأمور أما أبرز الأسباب وراء قيام راغب علامة بالانقلاب علي السياسيين والحكومة اللبنانية فيرجع إلى:

  • تراجع الأوضاع في لبنان

والتى أبرز أسبابها “الخلافات السياسية”، وبالطبع لازال يتابع حملته تلك على هذه الحكومة والسياسيين في بلاده على حسابه الرسمي علي تويتر، حيث أنه قال فى منشور آخر على حسابه الرسمي في تويتر

هذه الرسالة أوجهها لكل شخص في بلدنا لبنان الرائعة الذي أوصله لتلك الحالة المعقدة والأكثر من صعبة، أقول لكم بأن لعنة الله عليكم، بل وسيلعنكم التاريخ.

“لا تفرحوا بكل ما سرقتموه من الناس ومن الدولة، لأن الله يُمهل ولا يهمل”

وتابع الفنان قائلاً في رسالته التي يتضح أنها قاسية تماماً فيما معناه بأنهم سيموتون ولن يأخذوا معهم سوي العار لمن؟! لهم ولأولادهم ولأحفادهم. حيث أنهم سيمتلكون لقب بعد موتهم وهو “مجرمين خونة”. بالطبع يا لها من منشورات قاسية وخاصة في ظل تلك الظروف العصيبة وندعوا جميعاً بأن يفرج الله هذا الكرب عنهم وعن الجميع وأن يرفع البلاء.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد