تهنئة فرقة BTS لخريجي سنة 2020 والذكري السنوية السابعة

فرقة BTS أحد أشهر فرق الموسيقي في كوريا الجنوبية وفي العالم أجمع، في الآونة الأخيرة تقوم الفرقة بتحقيق أرقامٍ قياسية عالية جداً. استطاعت من خلالها التفوق علي العديد من الفرق الموسيقية القديمة والجديدة حتي. ولكى تعمل علي استكمال تحقيق العديد من الإنجازات أصبحت تقترب من الجمهور بشكل كبير وخاصةً خلال فترة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد.

تهنئة فرقة BTS لخريجي دفعة 2020

قامت فرقة BTS في 7 يونيو والموافق الأحد بعمل حفل تخرج تم عرضه مباشرة علي قناتهم الرسمية علي موقع اليوتيوب. أكبر منصة للفيديوهات. حيث أن البث حقق نجاحاً كبيراً جداً إذ أنه قد انضم إليهم كلاً من:

  • باراك وميشيل أوباما
  • لدي غاغا، يبونسي، كوندوليزا رايس “وزيرة الخارجية السباقة”
  • روبرت “وزير الدفاع السابق”، جيتس، سوندار بيشاي “رئيس شركة جوجل التنفيذي”، النشاطة “ملالا يوسفزاي”

بالفعل أوفت الفرقة بعهدها الذي قطعته علي نفسها وهو إقامة حفل تخرج لخريجي دفعة 2020 إفتراضياً علي الإنترنت. بالطبع أخذ كل المنضمين بداخل الحفل جزءاً معيناً من الوقت، حتي يتمكن كل واحد منهم بمشاركة كلماته والتي جميعها تفوح بالأمل والراحة. حيث أن RM هو الوحيد بفرقة BTS الذي تحدث بالإنجليزية بينما تحدث باقي الأعضاء الآخرين باللغة الكورية) وذلك بهدف تشجيع الخريجين، حيث أن كافة خطاباتهم قد تناولت مراحل حياتهم وتوفير النصائح للخريجين كذلك.

حفل BTS لخريجي دفعة 2020 الإفتراضي

استطاعت فرقة BTS في هذا البث الإفتؤاضي تقديم حفل موسيقي فريد من نوعه تماماً، إذ ان الحفل كان متفق عليه وكان ذلك بغرض نشر البهجة لدفعة 2020 بنهاية الحفل يُمكنك ملاحظة أداء الفرق العالي جداً، حيث أنهم قاموا بغناء:

  • Boy With Luv، Spring Day، Mikrokosmos

وفي نهاية الحفل قاموا بتهنئة خريجي دفعة 2020

وفيما يلي الخطاب والفيديو الذي تم بثه مباشرةً كاملاً علي اليوتيوب، وبإمكانكم ملاحظة الأداء العالي للفرقة:

ذكري BTS السنوية السابعة

حدث Festa السنوي والذي يتم خلاله الاحتفال بالذكري السنوية السابعة لفرقة BTS، حيث أن الفرقة قد عملت علي صدم الجماهير إذ أنها قامت بإصدار فيديو قديم جداً لكواليسهم القديمة وبالتحديد أثناء تدريباتهم لحفل MAMA 2018.

أما بالنسبة لفرقة BTS فهي تأتي اختصاراً لعبارة (فرقة فتيان من كوريا الجنوبية) باللغة الكورية. حيث أن الفرقة تتكون من 7 أعضاء فقط حيث عمل علي تشكيلها في مدينة سيول وبالتحديد في 13 يونيو عام 2013 بدولة كوريا الجنوبية، قامت الفرقة بإنتاج العديد من الألبومات التي لاقت ذيعاً وشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

أما بالنسبة للأغاني فهي تأتي من النوع (كيبوب، أغاني البوب وبجانب بوب الرقص، بجانب أغاني بوب للشباب وأغاني هيب هوب ورقص هيب هوب) أما بالنسةب إلي الشركة العاملة علي إنتاج فيديو كليب أو مقاطع الفيديو للأغاني الصوتية فهي شركة Big Hit Entertainment العملاقة.

تتكون الفرقة من BTS (جين، شوقا، جايهوب، آر إم، بارك جيمين، في، جونغ كوك)

فيديو الكواليس

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد