دوجون “فرقة The Rose” يوجّه رسالة لكل متابعيه

قام الفنان المتألق “دوجون” أحد أعضاء فرقة The Rose الموسيقية الشهيرة بتوجيه رسالة خاصة لجميع جماهيره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى إنستغرام، حيث أنه فيه يشكر المتابعين وكذلك تطرق للحديث عن موعد تجنيده فى الخدمة العسكرية، نغطي لكم الخبر بالكامل زوار موقع مزيكا توداى الكرام.

دوجون من فرقة The Rose يوجه رسالة لجماهيره

قام “دوجون” بنشر رسالة على حسابه الرسمي على الإنستغرام بنشر صورة بها كتابة بخط اليد، وتلك الصورة كانت تحتوى على رسالة أكثر من قيّمة للمتابعين، حيث أنه نشرها فى 3 يوليو ونشر صورتين واحدة باللغة الكورية أما الثانية فهى باللغة الإنجليزية قائلاً فيها:

جماهيري ومتابعينا الأعزاء أود الحديث معكم فى أول الكلام عن أننى سأقوم بتأدية الخدمة العسكرية أما بالنسبة إلى موعد التأدية الرسمى فسيكون فى السادس من يوليو الجاري لهذا العام 2020، إنني أخاف جداً من التعليقات والردود التى ستكون على هذه الصورة وكذلك كنت حذراً لأن أخبركم بهذا الخبر لأننى أعلم بأنها قد تكون صدمة للجماهير وقد تكون مفاجئة لدى البعض الأخير.

ولعل المفاجأة الكبرى فستكون للجماهير والمعجبين هؤلاء الذين يحافظون دوماً على إرسال رسائل التشجيع والحب المستمر لنا بدون مقابل. وهؤلاء الذين يقدمون الدعم باستمرار تام، إلا أننى أود أن أقول بأننى سأحاول أن أبذل قصارى جهدى بشكل كبير وسأحاول أن أسلك طريق الشجاعة والقوة.

كما أنني أعتزم لكم جميعاً بأنه فور العودة والانتهاء من الخدمات العسكرية والمهمات الخاصة بالجيش، فسأعود تلك المرة “كرجل أكثر نضوجة وكرامة” فإنه يلزم التضحية لأجل الجيش الخاص بك والخدمات العسكرية فداءً فى حب وطنك؟

وأكمل رسالته فى الحديث عن أهمية الموافقة على أداء الخدمة العسكرية كما أنها تتطرق للحديث عن حب الوطن وغيره، ولكنه اختتم رسالته فائلاً بها:

أعدكم -أعزائي المتابعين والجمهور الكريم- بأننى سأعود إلى الموسيقى ولن أتخلى عنها بتاتاً بل ستكون الأغانى التى سنعمل عليها أكثر من جيدة بالرغم من الإنقطاع الكبير والمؤكد أيضاً عنها. أشكر كل شخص منكم بصدق بالغ وأقول له شكراً مجدداً لتقديم الدعم والتشجيع لى. وأشكركم مجدداً لأنكم وفرتم لى الوقت لكي أسترجع ذكرياتي الجميلة معكم وأن أفتخر بكل دقيقة وثانية سعيت ورائها لنشر السعادة إلى الجميع وبالأخص مع فرقة “الوردة السوداء” نادى معجبين فريقنا الأكثر من رائعين. شكراً لكم كونوا حذرين و ابقوا فى منازلكم.

تفاعل المتابعين على رسالة “دوجون”

بالفعل يا له من أمر حزين أن ينقطع أحد أعضاء فرقة موسيقية كبيرة بسبب أزمات أو خدمات عسكرية، إلا أن الجمهور قد تفاعل بالكامل على هذا المنشور وتلك الصور سواء التى تم نشرها بالإنجليزية أو حتى باللغة الكورية. أما بالنسبة لأبرز تلك التعليقات فكان يودعه الجميع. ومنهم من دعا له بالتوفيق وأن تكون أموره سهلة وميسرة أثناء تأديته لخدماته بالجيش.

أما الآخرون فقد تمنوا له التوفيق فى تأدية هذه الخدمات العسكرية، كما أنهم أخبروه بأنهم سيكون في انتظاره وسيكونوا مستعدين بل في أتم الاستعداد لإطلاقه أغنية جديدة فور عودتها وكلهم آملين فى أنهم سيحصلون على أداء أكثر من رائع وفوق الممتاز. بل وسيكبر نجاحه عن الأول.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد