إليكم خطط “لى هاى إن” لأعمال الترسيم وحصولها على الدعم

مرة أخرى نعود بأحد الأخبار الأكثر من رائعة وبالتحديد الخاصة بالفنانة المستقبلية القادمة “لي هاي إن” تلك الفنانة الغنية عن التعريف بالتحديد أو فلنقل لنوضح بشكل كبير، هى:

  • متدربة Produce 101
  • عضوة I.B.I سابقاً

حيث أنها بادرت إلى توضيح المزيد من التفاصيل بشأن خططها المستقبلية حيث أنها أوضحت جميع الخطط المتعلقة بأعمال الترسيم، فى ظل تلك الآونة التي أوضحت فيها خططتها المستقبلية لقيت أيضاً المزيد من الدعم من كبار نجوم وفنانين الموسيقية مثل النجمة “أون بين” أحد أعضاء فرقة CLC التى أظهرت لها الدعم الشديد.

خطط ترسيم “لي هاي إن” المستقبلية | متدربة Produce 101 وأحد أعضاء I.B.I سابقاً

وأخيراً بعد طول انتظار بادرت الفنانة والنجمة “لي هاي إن” بالاستعداد لأعمال ترسيمها مرة أخرى تلك المتسابقة الأخيرة للمسابقة المقدمة من Produce 101، والتى حينها كانت أحد أعضاء الفرقة الموسيقية I.B.I. وبادرت الفنانة في نشر المزيد عن خططها المستقبلية لأعمال الترسيم خاصتها. حيث أنها في 2 من يوليو الجاري قامت بالتوضيح علي حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام المزيد عن خطط ترسيمها.

حيث أنها أعلنت عن استعدادها لأعمال الترسيم تحت وكالتها الجديدة بداخل المنشور التى قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، أما بالنسبة إلى المغنية فلقد دخلت عالم الفن للوهلة الأولى وبالتحديد فى عام 2016، حيث أنها شاركت فى الموسم الأول من مسابقة Produce 101 تلك المسابقة الشهيرة التى يتم إذاعتها عبر قناة Mnet. ثم إنها تابعت طريقها الغنائي الموسيقي إذ إنضمت للفرقة الموسيقية I.B.I لتصبح أحد أعضاء هذه الفرقة وسرعان ما ظهرت مؤخراً فى مسابقة Idol School تلك المسابقة المقدمة كذلك من نفس القناة المشرفة على مسابقة Produce 101  والمقامة على قناة Mnet.

أما بالنسبة إلى خطط “لي هاي إن” المستقبلية لأعمال الترسيم فوجهتها بشكل واضح عبر المنشور كالآتي:

مرحباً إنها أنا “لي هاي إن” في هذا المنشور أشارك معكم بعض الأخبار الجديدة، حالياً أنا متواجدة فى المراحل النهائية لأعمال تحضيري للترسيم وبالتحديد في The Groove Company. أما بالنسبة إلىّ فأنا أهدف إلى الترسيم في النصف الثاني من هذا العام 2020.

صراحةً إنى ممتنة جداً لكل شخص وبالتحديد لأفراد عائلتي لأن هذه الخطوة هى التى قمت بها معهم وبالتحديد بدايتى الجديدة بعد انتظار دام طويلاً.

أما فى الأخير فإننى أحب أن أشكر المعجبين بشكل كبير، وبالتحديد الذين طال انتظارهم لترسيمي وأعتذر عن طول إنتظاركم فقد كنت أستعد لأكون أقوى وأكثر احترافية عن ذي قبل، صراحةً أحبكم من أى شخص آخر، وأنا أشكركم وبشدة.

صراحةً لا يمكننى نسيان تلك المشاعر الجادة بتاتاً، وسأكون عما قريب “لي هاي إن” التي تقوم بالعودة وبقوة، لهذا سأكون شاكرة لكم فى حالة أظهرتم لى الكثير من الود والانتظار لرؤية ترسيمي

بعد نشرها لهذا المنشور مباشرة على حسابها الرسمي على الإنستغرام، قامت على الفور العضوة “إونيين” من فرقة “CLC” الموسيقية إلى إظهار الدعم الكبير لها مرة أخرى، وقد شاهدنا أنها قد عملت على دعمها مسبقاً في الموسم الأول من هذه المسابقة Produce 101، أما بالنسبة إلى ردها علي هذا المنشور بالأعلي فلقد كان كالآتي:

بالطبع تنتظرك هنا أكبر معجبة لك فى العالم أجمع

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد