زوجته تفصح..تفاصيل حياة حسن حسني المنزلية قبل وفاته

عم الحزن علي جميع الممثلين والنجوم والمطربين بعد أن لاقي حسن حسني منيته في 30 مايو 2020 الماضي، حيث أنه نظراً للظروف التي نمر بها حالياً من الحجر المنزلي والصحي بسبب فيروس كورونا المستجد أو الشهير باسم (كوفيد 19- Covid19). قام نجوم وكبار الفن بتعزية أهل الفنان الكبير الراحل عن طريق المنشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي كما شاهدنا تعزيات للفنان الراحل حسن حسني من نجوم الفن الكبار عبر تويتر في موضوع سابق تناولناه علي موقعنا زوارنا الكرام، وخلال هذا الموضوع ننشر لكم كيف كانت حياة الفنان الراحل الكبير “حسن حسني” المنزلية قبل وفاته.

حياة حسن حسني قبل رحيله

يتساءل الجميع من المتابعين كيف كانت حياة “حسن حسني” قبل رحيله، هذا الأمر الذي لم يجعل الزوجة قادرة علي احتماله والتي بادرت بسرد تفاصيل أحداثه كالآتي:

قالت بأنه كان يحب المنزل لدرجة أنه كان يساعدنا جميعاً في كافة أعمالنا المنزلية، ليس هذا فحسب بل كل يوم كنا نستيقظ علي صوت الشنيور خاصته الذي كان يستعمله في إنشاء الأعمال المنزلية الخاصة به.

أما في مداخلتها مع الإعلامي الكبير “تامر أمين” وذلك عبر برنامجه “آخر النهار” الذي يتم إذاعته عبر مجموعة شبكات قنوات النهار. أضافت العديد من النصوص التالية مثل:

“أنه كان ديموقراطياً في المنزل وبجانب ذلك كان يتواصل معنا باستمرار دائم دون انقطاع، كما أنها أضافت بأنه لم يمتلك ميزة “التمييز والتفرقة” أو التفضيل بين أبنائه كافة، حيث أنها قالت بأنها هي زوجته الثالثة علي مدار حياته، وقد شاركته في العديد من التكريمات وكان كوميدياً جداً موهوب بدقة الملاحظة بيننا جميعاً بداخل المنزل.

بل تابعت كذلك قائلة بأنه كان بإمكانه أن يتقمص دور أي شخصية، ذلك الأمر الذي بادرت الفنانة “إنعام محمد علي” بالقول بأنه يُعتبر أعظم ممثل في مصر، وبجانب ذلك أكدت الزوجة بأن النجم الكبير الراحل “حسن حسني” كان يرفض تماماً أداء البروفات في كافة أعماله الدرامية.

تاريخ حياة حسن حسني

حسن حسني هو ممثل مصري كبير ونجم وفنان رحل عنا في 30 مايو الماضي حيث ناهز 89 عاماً، يُعتبر أنشط الممثلين وأكثرهم حضوراً إذ أن أعماله قد تخطت 490 عمل فني منهم ما هو أعمال مسرحية، وأفلام، ومسلسلات درامية هذا الأمر الذي مكنه من جعله أكبر الممثلين في تاريخ السينما المصرية حيث أن الكاتب الكبير “موسي صبري” أطلق عليه لقب “القشاش”.

تاريخ ميلاده الصحيح هو 19 يونيو 1336، بدأ بالعمل في المسرح في بداية الستينيات، حيث كان يتنقل فيما بين “مسرح الحكيم” و “المسرح القومي” و “المسرح الحديث”. كما أنه عمل بمسرح “جلال الشرقاوي” لمدة تكاد أن تقترب من العشرة أعوام تقريباً وكانت هي بدايته في دخول أعمال السينما، إذ بدأ بدور صغير بفيلم “الكرنك” عام 1975 ثم انهالت عليه الشهرة وانفتحت أبوابها بعد دوره بمسلسل “أبنائي الأعزاء شكراً”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد