حدث Bang Bang Con أعلي حفل افتراضي مشاهدة | حطّم الأرقام القياسية

يا له من شئ عظيم في الآونة الأخيرة في ظل هذا الفيروس المنتشر (فيروس كورونا المستجد) والشهير باسم (كوفيد19-Covid19). مما أدي لتوافر الحجر الصحي والمنزلي علي مدار اليوم باستمرار. وبالتالي فإن الجميع في حظر تام في منازلهم. أن تقوم العديد من الفرق الموسيقية بنشر جميع حفلاتها وأغانيها علي الإنترنت في العالم الافتراضي. بالطبع في البداية لم يكن الاستقطاب علي الحفلات الإفتراضية كبيراً مثل اليوم. إذ أن حدث فرقة BTS استطاع أن يكسر الأرقام القياسية ليحصل علي لقب مُحطم الأرقام القياسية لأعلي حفل افتراضي مدفوع مشاهدةً. حيث أنه استطاع أن يجذب أكثر من 750,000 مُعجب ومُعجبة لفرقة BTS، تابعوا معنا نغطي لكم الخبر بالكامل خلال هذه المقالة.

حدث Bang Bang Con The Live وتحطيمه للأرقام الفياسية

قامت الوكالة بنشر بيان رسمي وضحت من خلاله بأن فرقة BTS استطاعت أن تجذب العديد من الجماهير من جميع أنحاء العالم. إذ أنهم يُعتبروا بارعين جداً في هذا الأمر وبالأخص أن أدائهم متفوق للغاية مقارنة بباقي الفرق الموسيقية الأخرى. ليس هذا فحسب بل كشفت في بيانها بأنهم استطاعوا جذب جمهوراً ذو عددٍ كبيرٍ جداً في حفل “Bang Bang Con The Live” المدفوع.

وبداخل التصاريح الخاصة بالوكالة كذلك، أكدت بأن الحدث استطاع أن يجذب 756,107 مُعجب/ مُعجبة في آن واحد من جميع أنحاء العالم. بالطبع يا له من جمهور عالمي ضخم جداً علي الإطلاق فلم يسبق لأحد من الفرق الموسيقية أو غيرهم أثناء عمل الحفلات الافتراضية المدفوعة أن يصل لهذا الرقم من الجماهير الذين يشاهدون الحفل في آن واحد.

أحداث حفل Bang Bang Con

أما بالنسبة إلي الحفل فقد قام فريق BTS ببث الحفلة افتراضياً في يوم 15 يونيو الماضي للعام الجاري 2020، وكان ذلك بعد قيامهم بالاحتفال بالذكري السنوية السابعة لترسيمهم في 14 يونيو وبالتحديد الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. تم عرض حفلة “Bang Bang Con:The Live” لمدة تكاد تقارب 100 دقيقة بالضبط بجانب ذلك تم دعوة المعجبين لغرفة الفرقة كذلك.

بالنسبة لكون الحفل كان في توقيت واحد ولن يتكرر فهو لأنه حفل بديلاً لجولات الفرقة التي تم تأجيلها بسبب فيروس كوفيد 19، وبداخل الحفل تحدث “جين” قائلاً بأنها في حالة عدم تجديد فرقة BTS عقدها مع Big Hit للترفيه قبل عامين. فإن عقود الأعضاء الأصلية مع الوكالة كانت من المفروض أن تنتهي يوم أمس قبل الحفلة وهو يوم الذكري السابعة لترسيمنا.

وأكمل قائلاً بأنه كان من المفترض أن تنتهي عقودهم مع الوكالة بالأمس، ولكن نظراً لأن الوكالة تقوم بأعمالها علي أكمل وجه فهي تعتبر جيدة، فسيكون من الأفضل أن نبقي معها أنا وزملائي لأطول فترة ممكنة. وبالطبع تأثر قبل طلب معانقة زملائه مرة أخري. وفي نهاية الحفل قال “جايهوب للآرميز”، لقد عملنا بجد لكي نحضر لكم هذا الحفل، نأمل أن تكونوا سعداء لازال حبكم وافٍ لنا، نشعر جميعنا بالسعادة.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد